لماذا وإلى أين ؟

العمراني يبرر حشد العدالة والتنمية لمسيرة الأحد

برر سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مشاركة الحزب في مسيرة غد الأحد، عبر الرد على الأمين العام السابق لاتحاد البرلمانات العربية نورالدين بوشكوج، الذي اعتبر في تدوينة له أن “وقوف حزب العدالة والتنمية وراء الدعوة لحشد المواطنين يوم الاحد القادم، للدعوة الى مقاطعة ورشة المنامة خطأ جسيم سيكون له ما بعده”.

واعتبر العمراني في تدوينة له، أن “انخراط الحزب في دعم جهود التعبئة العامة للمشاركة المكثفة في المسيرة الوطنية ليوم الأحد المقبل، هو قيام ببعض الواجب اتجاه هذه القضية العزيزة والغالية على جميع المغاربة، شأن الحزب في ذلك شأن كل الأحزاب السياسية والنقابات والجمعيات وغيرها من مؤسسات المجتمع”.

وأضاف العمراني، أن موقف حزب العدالة والتنمية الداعم لمسيرة الأحد موقف أملاه علينا إلى جانب باقي الفرقاء انتماؤنا لهذه القضية، وكان الأمر سيكون خطأ جسيما لو تخلفنا أو ترددنا، ويقيننا أن هذا الموقف سيكون له ما بعده وهو الإسهام في القيام ببعض الواجب والإسهام في بقاء القضية حية في قلوبنا وعقولنا جميعا، وفي أقل الأحوال يَحْسُنُ أن نُبْقِي الشمعة مشتعلة بدل أن نَرْكَنَ إلى من يلعنون الظلام.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x