لماذا وإلى أين ؟

زياش يخوض تمارين استثنائية بسبب الإجهاد

مرة أخرى تغيب عن تدريبات المنتخب الوطني صبيحة اليوم الاثنين يونس بلهندة، المصاب على مستوى الكاحل، في حين استفاد حكيم زياش من راحة استثنائية، بخلاف باقي اللاعبين، بسبب معاناته من الإرهاق، الناتج عن مجهوده الوافر في مباراة ناميبيا.

واكتفى زياش بحصة على العجلة الهوائية، بعيدا عن المجموعة، في انتظار عودته لاستئناف التدريبات استعدادا لمواجهة كوت ديفوار الجمعة المقبل.

ولم تشهد الحصة التدريبية إيقاعا مرتفعا، ;قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين، الأولى تشكلت من الأساسيين الذين واجهوا ناميبيا، والثانية من لاعبي الاحتياط الذين لم يشاركوا في المباراة.

وخاض المنتخب حصة تدريبية اليوم الاثنين 24 يونيو 2019 بملعب تداريب حرس الحدود بالعاصمة القاهرة، وذلك انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا بالتوقيت المحلي. الحصة كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام الدولية والوطنية المعتمدة من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى لأخد الصور والفيديو.

وحرص الفرنسي هيرفي رينارد على التواجد في مدرجات ملعب السلام لمراقبة كوت ديفوار وجنوب إفريقيا، الخصمين المقبلين.  للوقوف على نقاط القوة والضعف.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x