لماذا وإلى أين ؟

رونار يتحدث عن تدريبه منتخب مصر بعد “الكان”

أكد الناخب الوطني، هيرفي رينارد، أن “مواجهة كوت ديفوار تحمل طابعا خاصا بالنسبة لي، نحن على أتم الجاهزية. أنا واثق من ذلك، وهدفنا حسم التأهل عن هذه المجموعة، ما يزعجني فقط غياب خالد بوطيب للإصابة، نتمنى بالطبع جاهزية كل العناصر التي لدينا، وأتمنى لحاقه بالمباريات المقبلة” كاشفا أنه سيعتمد في المباراة على يوسف النصيري كمهاجم صريح.

رونار أشار، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد الجمعة، إلى أن الهدف الفوز لأن أي نتيجة أخرى ستعقد المجموعة، قائلا “نلعب دائما بحثا عن الانتصارات وكل مواجهات أمم أفريقيا صعبة وليس فقط مواجهة الغد”.

وبسؤاله عن إمكانية تدريب مصر من صحافي مصري، أجاب رينارد “مصر لديها مدرب ومنتخب قوي ولا يحتاجون لي في الوقت الحالي. الإشادة بي وبالمغرب أمر جيد لكن هناك مدرب كبير وهو حسن شحاتة حصد لقب أمم أفريقيا 3 مرات”.

من جهته، قال مدرب منتخب الفيلة: “لا يوجد في كرة القدم انتقام أو ثأر، ولا أشغل بالي بغياب خالد بوطيب عن لقاء الغد أو غيابات المغرب بشكل عام، تركيزي فقط في عناصر فريقي”، وتابع “أمام جنوب أفريقيا تم اختراق دفاعنا بالتمريرات القصيرة ونتجت بعض الفرص للمنافس، لكننا تحكمنا في نسق اللقاء وعرفنا كيف نحصد النقاط الثلاث، وهذا ما سنحاول تكراره أمام المغرب”.

يشار إلى أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، (الكاف) عينت الحكم الكاميروني أليوم نيانت لقيادة مباراة المغرب وكوت ديفوار برسم الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا مصر 2019. وسيساعد أليوم نيانت في هذا اللقاء مواطنيه أفاريست مينكواندي وإلفيس جاي فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للكونغولي جون ديدي ماسمبا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
achkayen
المعلق(ة)
27 يونيو 2019 23:54

أمام الكوتديفوار

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x