لماذا وإلى أين ؟

مصدر أمني بمراكش ينفي حقيقة “كاستينغ الأفلام الإباحية”

أكد مصدر أمني من مدينة مراكش أن مصالح الأمن تفاعلت بسرعة وجدية، مع المنشور الذي تم تدوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمتعلق بإطلاق إحدى الشركات لعملية انتقاء بأحد فنادق مدينة مراكش، وذلك لاختيار ممثلين قصد المشاركة في انتاج أفلام إباحية. وباشرت في شأنه بحثا لم يفد بتسجيل أي معطيات من قبيل تلك المتداولة إعلاميا.

وأكد نفس المصدر في تعليقه أن مصالح الأمن أجرت سلسلة من الأبحاث والتحريات الميدانية التي شملت كافة الوحدات الفندقية والمؤسسات السياحية بالمدينة وكذا شركات الإنتاج والوساطة الإعلامية، دون تسجيل وجود أي نشاط أو عملية انتقاء أو حتى إعلان رسمي حول هذا النشاط، يتضمن معطيات على صلة بما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وفي المقابل، أكد نفس المصدر أن الأبحاث شملت أيضا إخضاع التدوينة التي شكلت مصدر ما تم تناوله إعلاميا حول الموضوع للبحث التقني، حيث تبين أنها مجهولة المصدر، وليست صادرة عن أي مؤسسة تجارية ولا وجود بها لأي عناصر أو جهات اتصال تثبت صحتها.

وختم المصدر بالتأكيد على أن الأبحاث متواصلة بالتنسيق مع باقي السلطات المختصة من أجل تحديد خلفيات تداول هذه التدوينات، والمصادر التي تقف خلف نشرها وتعميمها، والغرض الحقيقي من وراء هذه العملية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x