لماذا وإلى أين ؟

هذه حقيقة وفاة شقيق عامل سلا في القصر الكبير بسبب ركلة جزاء زياش

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة تفيد بوفاة مواطن في القصر الكبير، نتيجة أزمة قلبية ألمت به إثر تضييع حكيم زياش لركلة جزاء خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره البينيين برسم ثمن نهاية كأس أفريقية للأمم، يوم الجمعة 5 يوليوز الجاري.

وتضاربت الأنباء حول حقيقة وفاة المواطن المسمى قيد حياته رشيد بنجلون التويمي، بسبب ركلة الجزاء.

“آشكاين” بحثت في الموضوع وتوصلت إلى معطيات مثيرة تكشف الأسباب الحقيقية لوفاة المواطن المشار إليه، وعلاقتها بمباراة المنتخب المذكورة.

فحسب مصادر محلية من أصدقاء وزملاء التويمي، فإن هذا الأخير كان يشتغل قيد حياته بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالقصر الكبير، وهو شقيق عامل سلا، عرف عنه حسن خلقه وخصاله الحميدة.

المصادر أجمعت على أن المواطن كان يعاني من أعراض مرض القلب، تسببت له في أزمات صحية نقل على إثرها مرات عدة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وهي نفس الأعراض التي تسببت له في أزمة قلبية يوم أمس الجمعة بالتزامن مع مباراة الأسود والسناجب، توفي على إثرها قبل الوصول إلى المستشفى.

ونفت ذات المصادر أية علاقة للأزمة القلبية التي أصيب بها مع تضييع زياش لركلة جزاء، مؤكدة أن الهالك لم يكن من عشاق متابعة مباريات كرة القدم، ولا يهتم بهذه الجانب نهائيا، وكان يمتاز بطبع هادئ وغير منفعل لكي ينفعل مع تضييع ركلة جزاء.

وكان المنتخب البينيني قد أنهى مشوار أسود الأطلس في نهائيات كأس أفريقيا للأمم بعدما فرض عليه التعادل بهدف لمثله خلال الوقت الرسمي للمباراة. وجره إلى الأشواط الإضافية. قبل الوصول إلى الضربات الترجيحية التي انتهت لصالحه. لينتهي مشوار الاسود في الكان في أكبر مفاجأة في المنافسة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x