لماذا وإلى أين ؟

الترجي يرفض الاستعانة بالبنزرتي في مرافعته ضد الوداد

تحدث رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية بفريق الترجي التونسي لكرة القدم، عن المرافعة التي قام بها يوم أمس الاثنين في المحكمة الرياضية الدولية بلوزان، بسبب أحداث نهائي دوري أبطال افريقيا بين الترجي والوداد.

ونفى رئيس اللجنة المذكورة في تصريح لإذاعة خاصة أن يكون قد استعان بتصريح فوزي البنزرتي، المدرب السابق للنادي الأحمر، في ملفه أمام ”الطاس“، من أجل حسم لقب العصبة لصالحه.

وأضاف: ”المرافعات مرت في أجواء جيدة والعلاقة بين مسؤولي الفريقين ممتازة، والفريقان يعرفان بعضهما جيدا تقابلا في الماضي وسيتقابلان في المستقبل ولذلك حرصنا على أن تدور المرافعات في أجواء طيبة وتناولنا الغداء معا“.

تجدر الإشارة إلى أن المحكمة الرياضية الدولية، قررت في نهاية الجلسة المذكورة أن تبت في الملف وتعطي قرارها غدا الأربعاء على أقصى تقدير.

وكان التونسي فوزي البنزرتي، المدرب الحالي للنجم الساحلي، شدد على أن السبب الحقيقي لإيقاف مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الترجي والفريق البيضاوي، كان عدم توفر تقنية الفيديو. وأضاف البنزرتي، في تصريحات لصحيفة “24 الرياضية” التونسية، أن تشغيل الفيديو كان الطلب الرئيسي لفريقه السابق الوداد، بعد إلغاء هدف وليد الكرتي.

وأكد المدرب المخضرم أن الجوانب الأمنية في تونس، كانت “على أفضل ما يرام” منذ حلول الفريق المغربي إلى مغادرته، وحتى أثناء اللقاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x