لماذا وإلى أين ؟

تقارير: عبد السلام وادو مساعدا للمدرب الجزائري بلماضي

قالت صحيفة “آس” إن عبد السلام وادو، اللاعب الدولي المغربي السابق، والمدرب الحالي بالفئات العمرية لفريق نانسي الفرنسي، توصل بعرض شفهي من المدرب الجزائري جمال بلماضي، للاشتغال كمساعد له ضمن طاقم المنتخب الجزائري، بطل كأس أمم إفريقيا لهذه السنة.

وأوضحت تقارير أن وادو، الذي تمت دعوته لحضور نهائي كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، من طرف بلماضي نفسه، شوهد بمقر إقامة المنتخب الجزائري في محادثات مع أعضاء من الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ولم تشر التقارير إلى ما إذا كانت تلك المحادثات تهم عرضا بخصوص تولي وادو، مهمة المدرب المساعد لبلماضي، لكنها أكدت بالمقابل، أن مدرب المنتخب الجزائري، الذي تربطه صداقة وطيدة بالدولي المغربي السابق، حيث يعرفان جيدا بعضهما البعض من تجربتيهما بفرنسا وقطر، يرغب بشكل كبير في قدوم وادو إلى طاقمه الفني في حال بقاءه على رأس منتخب ثعالب الصحراء.

بالمقابل، أكدت مختلف التقارير الإعلامية العربية، أن الوضع تغير بشكل كبير داخل المنتخب الجزائري منذ تتويج الأخير باللقب القاري مؤخرا.

وقالت التقارير الإعلامية كذلك، إن بلماضي لا يرغب في أسماء بعينها داخل محيط المنتخب الجزائري، من بينها حكيم مدان، مدير المنتخب الجزائري، الأمر الذي يجعل إمكانية قيام الاتحاد الجزائري بتغييرات مقبلة في صفوف الطاقم الفني والإداري لمنتخب ثعالب الصحراء واردا جدا، هذا إن ظل زطشي نفسه، رئيسا للاتحاد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فيفتي
المعلق(ة)
31 يوليو 2019 09:34

خيرنا يديه غيرنا ….
اين انت يا لقجع من الكفاءات المغربية ؟؟؟؟؟؟ولا كاع ما بقيت تقشع أ لقجع….!!@@@@

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x