لماذا وإلى أين ؟

تفاصيل صادمة حول جريمة اغتصاب خمسيني متزوج لطفل بشيشاوة

علمت “آشكاين” من مصادر محلية أن منطقة “الرحيلات” التابعة لجماعة المزوضية إقليم شيشاوة شهدت استنفارا أمنيا يوم الاحد الماضي لإلقاء القبض على رجل خمسيني متهم بهتك عرض طفل صغير.

وحسب ما أوردته مصادر محلية لـ”آشكاين” فإن الجريمة الفظيعة التي هزت المنطقة بطلها رجل خمسيني متزوج، وذلك بعد إقدامه على اغتصاب وهتك عرض طفل يبلغ من العمر 9 سنوات.

المصادر ذاتها، كشفت، أن المشتبه به قام باستدراج الضحية إلى منطقة خلاء بعدما وجده يلعب مع أقرانه أمام منزل أسرته حيث دعاه لمرافقته، موهما إياها بمساعدته في اعمال فلاحية، وبعد بلوغه منطقة بعيدة عن أنظار ساكنة الدوار قام بتجريده من ملابسه، ليمارس عليه شذوذه الجنسي وبعد ذلك انصرف إلى حال سبيله تاركا الطفل في حالة مأساوية.

وأضاف المصدر ذاته أن والد الضحية بعد أن اكتشف أمر تعرض ابنه للاغتصاب، قام بعرضه على طبيب مختص وحصل على شهادة طبية تثبت تعرضه لهتك العرض، عزز بها شكايته التي قدمها لمصالح الدرك الملكي بشيشاوة.

وفور توصلهم بالشكاية، باشرت عناصر الدرك الملكي بتعليمات من النيابة العامة المختصة تحرياتها وأبحاثها الميدانية التي أفضت لتوقيف المشتبه به بعدما حاول الفرار على وجهات مختلفة بالمنطقة المذكورة، وأحيل على مركز الدرك الملكي لتعميق البحث معه حول المنسوب له، في انتظار تقديمه أمام الوكيل العام لدى استئنافية مراكش.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x