لماذا وإلى أين ؟

رئيس الزمالك يعود لاستفزاز مشاعر المغاربة (فيديو)

عاد رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور إلى استفزاز مشاعر المغاربة عبر تصريحاته المثيرة والتي دائما ما يوجه فيها اتهامات للاعب الغريم الأهلي وليد أزارو .

هذه الإتهامات وكسابقاتها، جدد فيها منصور التأكيد على أن المغربي أزارو يستعين بالشعوذة والسحر من أجل تسجيل الأهداف وهز شباك الخصوم.

وشكك منصور خلال استضافته ببرنامج تلفزيوني، في قدرات وليد أزارو الذي نادى عليه الناخب الوطني هيرفي رونار من أجل المواجهتين الوديتين ضد أزبكستان وصربيا، حيث استغرب رئيس الزمالك من “السهولة التي يسجل بها أزارو أهدافه خلال الدوري المصري”.

وقال مرتضى منصور إن “الأهداف الـ17 التي سجلها اللاعب المغربي كانت بفضل العفاريت التي يستعين بها، مما قاد فريق الأهلي إلى التتويج بالدوري المصري بشكل رسمي قبل يومين”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها مشاهير مصريين باتهام المغاربة بتعاطي السعر فقد سبقه إلى ذلك عدد من الفنانين والإعلاميين مما أثارت ردود فعل سلبية بالمغرب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x