لماذا وإلى أين ؟

20 سنة لمتهم بالهجوم على ضيعة فلاحية وقتل عامل زراعي بأولاد تايمة

آشكاين/محمد دنيا

قضت الغرفة الأولى بمحكمة الجنايات بمدينة أكادير، أمس الخميس 12 شتنبر الجاري، بإدانة متهم بالهجوم على ضيعة فلاحية والتسبب في قتل عامل زراعي بمنطقة الكدية البيضاء نواحي أولاد تايمة، بـ20 سنة سجنا نافذا.

وبحسب المعطيات التي حصلت عليها “آشكاين”، فإن هيأة الحكم أدانت المشتبه فيه الملقب بـ”السقيطة”، بـعشرون سنة سجنا نافذة؛ بعد أن قررت متابعته بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت، على خلفية هجومه رفقة شخص آخر على متن سيارة خفيفة شهر يونيو المنصرم؛ على ضيعة فلاحية بضواحي أولاد تايمة.

وأكدت المعطيات ذاتها، أن المشتبه فيهما حاولا سرقة غلة البرتقال من داخل الضيعة الفلاحية، قبل أن يتم ضبطهما من طرف صاحب الضيعة والحارس، ويقررا مهاجمتهما بالسلاح الأبيض، ما خلف إصابة الحارس بجروح وصفت بـ”الخطيرة”، نقل على إثرها صوب المستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة أكادير، حيث فارق الحياة متأثرا بالجروح “البليغة” على مستوى الرأس و الوجه.

تبعا لذلك، لاذ المشتبه فيهما بالفرار بعد استعانة صاحب الضيعة ببندقية صيد، أطلق عبرها عيارا ناريا شلت حركة أحد المشتبه فيهما، قبل أن يحاول المشتبه فيه الثاني تلخيص صديقه، عبر الهجوم على صاحب الضيعة والحارس عبر سيارته بسرعة وصفت بـ”الجنونية”، من أجل دهسهما.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x