لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. لحظة إطلاق صيدلي بالصخيرات النار على زوجته

أظهر شريط فيديو جديد لحظة إطلاق صيدلي بمدينة الصخيرات النار على زوجته، يوم 11 شتنبر الجاري، حينما كانت تنزل من سيارتها.

الفيديو الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم توثيقه عبر كاميرا مراقبة إحدى المحلات المجاورة، أظهر الزوج وهو يحمل بندقية ويطلق الرصاص على زوجته، محدثا رعبا وسط المارة والمواطنين.

كما أظهر الشريط أيضا الزوجة وهي تسقط أرضا جراء تعرضها للطلقات النارية.

يذكر أن مدينة الصخيرات اهتزت قبل يومية على وقع جرية قتل صيدلي لزوجته الت يتمتهن نفس المهنة، بسب مشاكل أسرية تتعلق بخلافات بسبب طلب الزوجة الطلاق جراء تعرضها للعنف المنزلي من طرف الزوج.

وكانت “‘آشكاين” قد نشرت القصة الكاملة لهذه القضية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
أحمد التوري
المعلق(ة)
13 سبتمبر 2019 17:05

لا حول ولا قوة إلا بالله ، أصبحنا نعيش بعيدا عن الحب ، لا يمكن لأحد تحديد مسؤولية ما وقع لهذين الزوجين . انه بالرغم من المستوى العلمي الذي حصلا عليه فلم يستطيعا تحقيق تناغم ينبني على المودة ، ذكرتني فاجعة الصخيرات بمقولة ألمانية تقول : كثرة المال لا يعني دائما السعادة . أقترح بانه حان الوقت للرجوع إلى منابع اخلاقياتنا و الى ديننا الحنيف الذي هو مصدر كل خير في حياتنا و الذي أساسه لا ظالم و لا مظلوم ، و بدونه انظروا ماذا وقع ، و هذه حالة من الحالات التي وصلت الى مستوى القتل و الانتحار .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x