لماذا وإلى أين ؟

“أمينوكس” يقاضي الشابة التي زعمت نصبه عليها في 10 ملايين

بعدما وضعت شابة مغربية شكاية ضد الفنان أمين التمري الشهير بلقب “أمينوكس”، تتهمه فيها بالنصب والاحتيال عليها في مبلغ 10 ملايين سنتيم، قرر هذا الأخير مقاضاتها ومتابعتها قضائيا.

وكشفت مصادر مقربة من المغني الشاب، أن أمينوكس تفاجأ من التصريح “الغريب” للشابة التي اتهمته بالنصب ، مؤكدا  أن كل الادعاءات التي جاءت على لسانها عارية من الصحة.

وأفاد المصدر ذاته، أن أمينوكس أوكل محام بمدينة طنجة لمقاضاة الشابة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقها وفي حق ووالدتها التي روجت لإشاعة النصب على الشابة في المبلغ السالف الذكر.

يشار إلى  أن سيدة من مدينة القنيطرة اتهمت المغني الشاب بالنصب والإحتيال على ابنتها وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن السيدة المشتكية أكدت في شكايتها أن الفنان “أمينوكس”، كان يتحدث مع ابنتها عبر تطبيق الــ “تيك توك”، حيث وعدها بمساعدتها في تحقيق الشهرة مقابل منحه مبلغ 10 ملايين سنتيم، مشيرة إلى أنها التقته رفقة ابنتها بإحدى المقاهي بالعاصمة الرباط، حيث وعدها بتمكين ابنتها من معانقة الشهرة، ما دفعها إلى منحه المبلغ المالي المذكور.

وأوضحت المشتكية أن “أمينوكس” وبعد حصوله على مبلغ 10 ملايين سنتيم، قام بحذف حسابات ابنتها بالواتساب والفيسبوك والانستغرام، مبرزة أنها تمكنت من تبادل الحديث معه بعد ذلك عبر “فيسبوك”، لتعمد خطيبته وأخته إلى الاتصال بها وتهديدها والتأكيد على أنه يملك “وساما ملكيا”. حسب تعبير المشتكية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x