لماذا وإلى أين ؟

سطات.. اتهامات لبائع متجول بالاعتداء على قائد

تعرض قائد الملحقة الإدارية الثانية بمدينة سطات لاعتداء مساء أمس الثلاثاء، على يد أحد الباعة المتجولين ونقل على إثر ذلك إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بالمدينة ذاتها.
ووفقا لمصدر محلي، فإن القائد المذكور كان رفقة أعوان السلطة وبعض موظفي مصالح البلدية في تدخل من أجل تحرير الملك العمومي على مستوى زنقة الذهيبية، فإذا به يتفاجئ بلكمات وجهت إليه من قبل أحد الباعة المتجولين وأصيب على إثرها بإصابات بليغة على مستوى الفم و الأنف و الرأس في انتظار ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية بالأشعة.
واضاف المصدر ذاته، أن باشا مدينة سطات ورئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة سطات وقائد الملحقة الإدارية الأولى وأعوان السلطة بالإضافة إلى رئيس قسم الاستعلامات بولاية أمن سطات لحوا بالمستشفى الإقليمي ، وذلك من أجل الاطمئنان على صحة القائد المصاب، وهذا في الوقت الذي استنفرت فيه مصالح الأمن عناصرها قصد إلقاء القبض على الشخص المعتدي والذي تشير أولى المعطيات بخصوصه أنه معروف وسط أوساط الباعة الجائلين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
المصطفى
المعلق(ة)
25 سبتمبر 2019 13:07

للاسف تكررت هذه الاساليب في حق اعوان السلطة فلا بد من المحافظه على هيبة الدولة ومؤسساتها

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x