لماذا وإلى أين ؟

أخنوش: التفاح ثمنو طايح خاصكم طلعوه هادشي ماشي معقول (فيديو)

طالب عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، برفع ثمن التفاح بالأسواق المغربية.
وقال أخنوش، خلال زيارة قام بها أمس الخميس 11 أكتوبر الجاري إلى ضيعة فلاحية بمنطقة تيزرا بأيت إلوسان بالجماعة الترابية زايدة بإقليم ميدلت، بعد تناوله لحبة تفاح: “ثمنه طايح خاصكم طلعو الثمن ديالو هدشي مشي معقول”.
ويشار إلى أن أخنوش أعيد استوزاره بالرغم من تسجيل المجلس الأعلى للحسابات لعدة خروقات في قطاع الفلاحة الذي يشرف عليها، كما تم إعادة إستوزاره برغم من تورط شركته الخاصة بتوزيع المحروقات في الحصول على أرباح غير مشروعة منذ تحرير سوق المحروقات.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=58&v=DVVcEzhMUf0

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حميد
المعلق(ة)
13 أكتوبر 2019 04:03

حسب ماورد في التعليق لم اتفاجأ من نصيحته حول الرفع من الثمن لأنه رجل اعمال ولايملك إلا منطق الربح …(وكلمة مشي معقول) دليل على أنه أقرب إلى الغني من الفقير وخطاباته السياسية تدور كلها حول المشاكل الاجتماعية والاهتمام بالفقير .. هذا تناقص كبير وواضح في الخطاب السياسي الذي القاه في بعض مدن المغرب خلال هذه السنة …انا لا استغرب لاني لم أثق في كلامه لاني أن أعلم جيدا ان رجل الأعمال لايملك عواطف لأن العواطف بالنسبة تضحية بجانب من الربح ….والغريب في الأمر لم يتكلم عن العامل أليس هذا دليل على أنه لايتم بالفلاح الصغير أو العامل أو المساومة في المجال الفلاحي ….وأضيف أن من يملك السلطة والمال لايمكن أن يخدم القاعدة لأن الاثنين نقيضين …في أغلب الأحيان ينتصر المال على الفكر مادام الفكر لايملك السلطة .

الصحراوي
المعلق(ة)
12 أكتوبر 2019 17:52

باش الفقراء مايكلوه اوا سيدي خليناه ليكم نهار ازيدو في التمن ربي سيضربه بالتبروري لا حنا لا نتوما

bernad men
المعلق(ة)
12 أكتوبر 2019 14:25

لحبة ولبارود من دار لقايد

مغربي
المعلق(ة)
12 أكتوبر 2019 11:46

قالكم عزيز أخنوش طلعوه يعني طلعوه،لايجب على المواطن البسيط أن يأكل التفاح بهذا الثمن،لك الله يامواطن

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x