لماذا وإلى أين ؟

مرة أخرى.. اعتداء خطير على أستاذ يغضب الأسرة التعيلمية (صور)

تعرض أستاذ يعمل بثانوية المنصور الذهبي الإعدادية بحد السوالم التابعة لمديرية برشيد لاعتداء شنيع من طرف شقيق إحدى التلميذات، بعدما اقتحم حرمة المؤسسة.

وحسب ما توصلت به “آشكاين “من معطيات فإن الأستاذ الضحية نقل على الفور إلى إحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء، بسبب تعرضه لجروح وصفت بالخطيرة على مستوى الوجه والعينين، حيث اقتحم المعتدي القسم وشرع في توجيه لكمات وضربات للأستاذ.

وقالت مصادر محلية، إن المعتدي هو شقيق إحدى التلميذات عمد على اقتراف جرمه محاولا الانتقام من الأستاذ، لأسباب لها علاقة بشقيقته والضحية لم تكشف المصادر عن طبيعتها.

وعلمت “آشكاين” أن مدير أكاديمية الدار البيضاء سطات والمدير الإقليمي للتعليم بمديرية برشيد زارا للأستاذ الضحية، ووقفا على حالته الصحية وقررا متابعة الجاني قضائيا.

وأثار الاعتداء غضبا واسعا في الاوساط التربوية والتعلمية، حيث تداول النشطاء صور الاستاذ بشكل واسع، مستنكرين الاعتداءات المتكررة على الأساتذة والأستاذات، كما دعوا الوزارة والجهات المعنية باستصدار المزيد من القوانين والإجراءات لتحصين الأطر التعليمية والتربوية من مثل هذه الاعتداءات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x