لماذا وإلى أين ؟

صادم.. أم تقتل ابنها خنقا ببرشيد

لم تمر إلا يومين فقط  على حادثة حي اناسي بالدا رالبيضاء والذي رمت فيه ام أولادها الثلاثة من سطح العمارة، أقدمت سيدة أخرى على قتل إبنها بطريقة بشعة بحي الشرف التابع لنفوذ عمال برشيد.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فقد قامت عناصر الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ، صباح يومه الأربعاء من  بتوقيف سيدة  تسببت في مصرع طفلها البالغ من العمر حوالي أربع سنوات.

وتعود تفاصيل الحادث إلى يوم أمس الثلاثاء حيث أقدمت الأم البالغة من العمر29 سنة وفي لحظة غضب على خنق ابنها البالغ من العمر 5 سنوات أثناء استحمامه ما أدى إلى مفارقته الحياة على الفور.

المصدر ذاته أورد أن افتضاح أمر الواقعة جرى بعد معاينة الطبيب لجثة الهالك، حيث تبين أن الأخير كان قد تعرض قيد حياته لتعذيب مستمر بناء على الآثار القديمة التي وجدت على جسده الصغير، خصوصا وأن الأم انكرت الواقعة في بداية الامر.

هذا وقد تم  اعتقال الام وإحالتها على الجهات القضائية المختصة قصد النظر في قضيتها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x