لماذا وإلى أين ؟

مثير.. منتحل صفة يدخل مفوضية أمن لطلب المساعدة في تهريب المخدرات

في واقعة مثيرة وتصرف غريب طلب شخص، الأسبوع الماضي، من عناصر الأمن العاملين بمفوضية الشرطة الكائنة بميناء الصيد بمدينة العرائش،تقديم يد العون له وبالضبط مساعدته على التهريب الدولي للمخدرات.

وحسب ما أوردته مصادر متطابقة، فإنه في الوقت الذي وقعت الواقعة وسط تحفظ أمني كبير بمفوضية الميناء، فإن شخصا يرتدي لباسا أنيقا ولج مفوضية الشرطة المذكورة، وأخبر أمنيا هناك أنه مبعوث من طرف مسؤول سام بالرباط.

وتبعا لذلك أوضح الرجل أن المسؤول الذي بعثه ذو درجة عالية، وتردد في البداية عن الكشف عن المهمة التي يباشرها المسؤول ذاته، وفي لحظة ادعى أنه مسؤول سام بمديرية التشريفات والأوسمة، وعند محاصرته من قبل عناصر الأمن توقف عن ترديد ووصف مهمة هذا المسؤول.

وبينما كان الشخص يحاول الخميس الماضي إقناع عناصر الشرطة بتقديم نفسه وتوضيح هوية من بعثه، استفسرته عناصر الأمن عن الغرض الذي قدم من أجله ففاجأهم بكونه يرغب في مساعدتهم له لتسهيل تنظيمه لعمليات التهريب الدولي للمخدرات انطلاقا من وادي اللوكوس أو من داخل ميناء الصيد بالمدينة.

المثير في هذه القضية، هو أن المعني بالأمر تناسى أن المنطقة محروسة كذلك من قبل الدرك البحري فتم توقيفه واعتقاله، حيث يقبع حاليا بالسجن المحلي بالعرائش، من أجل تعميق البحث معه وعرضه على الجهات القضائية المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x