لماذا وإلى أين ؟

هذا مصير نجم “ستاند اب” بعد طرده من العمل

قال سفيان نعوم، إنه “بعدما فقد عمله في مجال السياحة بمدينة أكادير التي كان يشتغل فيها، سيركز في الفترة القادمة على المسرح والتمثيل”، مشيرا إلى “أنه سيتخذ من الكوميديا مجال اشتغاله الدائم”.

وقال نعوم في تصريح لـ”آشكاين”، “انه بعدما أصبح عملي على المحك الآن، سأركز على التمثيل لأنني إبن المسرح في الاصل، كما أنني مهتم بأعمال فردية وربما جولات لعروض الـ”وان مان شو” إذا سنحت لي الفرصة”.

وبخصوص المكافأة المالية التي حصل عليها إثر فوزه باللقب، كشف نعوم لـ”آشكاين “أنه لن يتوصل بمبلغ الـ 20 مليون سنتيم قيمة المكافأة، إلا بعد مرور شهرين من نهائي البرنامج، وانه سيقوم بتقسيمه على زملائه الذين بلغوا برايم النصف النهائي من البرنامج”، موضحا أن ا”لأمر يتعلق باتفاق شخصي قبل النهائي بين زملائه، حيث سيتوصل كل واحد منهم بمبلغ 16 الاف درهم فيما سيتبقى مبلغ  150 ألف درهم له شخصيا “.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x