لماذا وإلى أين ؟

المتضررون من زلزال ميدلت: ماجا عندنا حتى منتخب أو سياسي (فيديوهات)

عاش سكان دوار “إنمل”، بالقرب من مدينة ميدلت، ليلة بيضاء خوفا من معاودة اهتزاز الأرض تحت أرجلهم، وهو ما جعل السلطات الأمنية بمختلف تصنيفاتها تصل إلى المكان، حيث زودتهم بخيام نصبوها خارج منازلهم.
وفي درجة برد تنزل عن الصفر بأربع درجات حل عامل الإقليم ومعه مسؤولون أمنيون إلى المكان، حيث وجدوا كل الأسر خارج بيوتها مخافة ارتداد جديد بعدما انهارت أجزاء من بعض البيوت فيما ظهرت تشققات في منازل أخرى.
ويظهر من شريط فيديو صوره مواطن من عين المكان، مُباشرة عناصر الوقاية المدنية والقوات المساعدة في نصب الخيام في ساحة بالقرية البعيدة بكلمترات قليلة من مدينة ميدلت.
وإلى غاية صبيحة اليوم مازالت السلطات تشرع في نصب الخيام في المكان وسط تجمهر السكان الذين أكدوا أنهم سيبقون خارج بيوتهم إلى أن يتقنوا من عدم تكرار الهزات الأرضية.

فيما آخرون لفتوا إلى غياب المنتخبين والسياسيين المعروفين في المنطقة مؤكدين أن لا أحد منهم انتقل إلى المكان لمعاينة الأضرار.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سندباد
المعلق(ة)
18 نوفمبر 2019 12:54

المنتخبون والسياسيون سيزورونكم إنشاء الله عندما يكونون بحاجة لأصواتكم عند حلول الإنتخابات المقبلة .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x