لماذا وإلى أين ؟

ضربات قاتلة بـ”شاقور” تنهي حياة شاب بطريقة بشعة في تطوان

علمت “آشكاين” من مصدر مطلع أن حي الباريو بمدينة تطوان، اهتز أمس السبت، على وقع جريمة بشعة، راح ضحيتها شاب في عقده الثاني، تلقى ضربات قاتلة بواسطة سلاح أبيض عبارة عن “شاقور”.

وأوضح المصدر ذاته أن شخصا من ذوي السوابق العدلية، دخل في معركة دموية مع الضحية بسبب تصفية حسابات، قبل أن ينهال عليه بالضرب بواسطة شاقور، ليسقط الضحية جثة هامدة غارقا في بحر من الدماء.

وإثر توصلها بالخبر، توجهت على الفور فرقة تابعة للشرطة القضائية إلى مسرح الجريمة، لتجد الضحية غارقا في دمائه، لتقوم على إثره باخطار عناصر الوقاية المدنية، التي حضرت إلى عين المكان، وعملت على نقل الضحية إلى المستشفى وهو في حالة خطيرة.

وأشار ذات المصدر إلى أن المصالح الأمنية، تمكنت من إيقاف المعني بالأمر، في حين تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات لإخضاعه للتشريح الطبي، قبل تسليم جثته لأسرته.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x