لماذا وإلى أين ؟

البول يخرج موظفي جماعة أكادير للاحتجاج (صور)

خرج العشرات من موظفي وموظفات جماعة أكادير للاحتجاج، وشل الحركة الإدارية داخل دواليب إدارات الجماعة، صباح يومه الجمعة، وذلك بعدما أعلنوا عن إضراب مفتوح بداية من صباح يومه الجمعة، تنديدا بالاعتداء الذي طال زميلهم الموظف بذات الجماعة من طرف أحد الباعة المتجولين الذي أقدم على سكب عليه إناء مملوء بالبول.

ورفع المحتجون شعارات مستنكرة للاعتداءات المتواصلة التي تطال الموظفين، وتحط من كرامتهم الإنسانية أثناء أدائهم لواجبهم المهني في خدمة الموطنين، وصدحت الحناجر بعبارات منددة من قبيل “علاش خرجنا علاش احتجينا على كرامة الموظف التي تهان”، “يا معتدي يا جبان الموظف خط أحمر”، ” يا مسؤول حياة الموظف في خطر”، وغيرها من الشعارات المطالبة بصون كرامة الموظف الجماعي.

وطالب الموظفون السلطات الأمنية بالمدينة المذكورة بضرورة التدخل العاجل لإزاحة خيمات الاعتصام أمام مقر الجماعة، التي تشكل خطرا محذقا بالموظفين والموظفات بعد الاعتداء على زميلهم، مطالبين بتوفير الأمن لجميع الأطر المشتغلة داخل الجماعة الحضرية لأكادير، ومحاسبة كل من سولت له نفسه المساس بسلامتهم الجسدية، “على حد تعبيرهم.

وشدد المحتجون على أن هذه الوقفة الاحتجاجية التي نظمت اليوم ما هي إلا وقفة إنذارية لدق ناقوس الخطر للمسؤولين بالمدينة وعلى رأسهم والي الجهة ووالي الأمن من أجل التدخل العاجل لفتح قنوات الحوار مع الموظفين، وتوفير الأمن والحماية لهم وتحسين ظروف اشتغالهم، مؤكدين أن مسلسلهم النضالي الاحتجاجي سيتواصل مستقبلا بأشكال نضالية أخرى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
king off
المعلق(ة)
30 نوفمبر 2019 07:45

نزيدك ايها الغبي الكذاب ،تعرف كيف يتعاملون الخونة مثلك مع الباعة المتجولن واللذين يبحثون عن طرف خبز حلال لابنائهم ،فالموضفون العموميون والقلوات المساعدة يحگروهم يتكرفسو عليهم بالضرب و الاهانة ونصبون رزقهم القليل ليرمونه بعد ذلك و يفرقونه بينهم ،انكم انتم من يجعل الشعب يخرج عن دينه وملته ،الله يخد الحق فيكم لهاد المساكين والفقارا

king off
المعلق(ة)
30 نوفمبر 2019 07:40

الله ينعل اللي مايحشم هداك متعدي يجب اعتقاله ،و الموضفين الخونة و اللا مسؤولون لاحرج عليهم ،يتكرفصو على المواطن بالاستفزاز وعدم المسؤولية وغير ذلك من انتهاكات حق المواطن ،اللي احتاج شي ورقة يطلعوه ويهودوه باش يخدموهالو ،يستاهل كل موضف جبان وخائن للمواطنين ان نستبل عليه وليس فقط افراغ البول عليه.

karima karima
المعلق(ة)
29 نوفمبر 2019 22:11

هذا الإعتداء وصب البول على موظف جماعي عمدا من طرف احد الباعة يجب اعتقاله وسجنه ليكون عبرة لمن يعتبر

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x