لماذا وإلى أين ؟

لمجرد يرد على حملة السعوديين لمقاطعة حفله الغنائي (صورة)

بعد صمته الذي دام أسبوعا، رد النجم المغربي سعد لمجرد، أخيرا، على الحملة التي طالته من طرف الجمهور السعودي الذي أطلق وسم #نرفض سعد لمجرد بالسعودية، من أجل إحياء أول حفلاته بعد قضية الاغتصاب المتابع فيها.

ونشر صاحب أغنية “سلام” صورة له أرفقها بتعليق ” “ابتسم.. لأنه يا إما ستستحوذ على قلوبهم أو ستثير استياءهم وفي كلتا الحالتين أنت الرابح”، حيث تفاعل معها عدد كبير من معجبيه وأبدوا فرحتهم بعودته إلى خشبات المسرح.

وأطلق سعوديون “هاشتاغا” أصبح في قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على مستوى المملكة العربية السعودية، دعوا من خلاله إلى منع سعد لمجرد من الغناء في حفل فني بالرياض، بسبب تهمة الاغتصاب التي تلاحقه.

ومن المنتظر أن يحيي لمجرد حفلا في العاصمة السعودية بتاريخ 18 دجنبر الجاري ضمن فعاليات “موسم الرياض” رفقة الفنانة ميريام فارس وفرقة ميامي، وذلك بعد 3 سنوات من الغياب عن الخشبات والمهرجانات.

وكان أعلن سعد مؤخرا، بإعلان عودته لإحياء الحفلات الغنائية مجددا، بعدما منع من طرف القضاء الفرنسيعلى خلفية اتهامه بقضايا اغتصاب وتحرش جنسي، إذ كتب عبر “إنستجرام”: “سعيد أحبائي بعودتي قريبا للخشبة سأوافيكم قريبا ان شاء الله بالتواريخ”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبده الزناتي
المعلق(ة)
الرد على  karima karima
10 ديسمبر 2019 12:01

مقاطعته واجبة في كل مكان لأنه متهم بالفساد الأخلاقي..

king off
المعلق(ة)
10 ديسمبر 2019 04:13

wfdayhak nti chcon ya3rafhom

karima karima
المعلق(ة)
9 ديسمبر 2019 23:29

عندهم الحق يرفضوه هم عندهم علم بكل فضائحه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x