لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. مشادة بالأيدي بين فنانة مغربية وصديقاتها وسط باريس(فيديو)

ظهرت الفنانة المغربية الشابة ضحى ذاكر، في فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتشاجر مع زميلاتها اللواتي يشتغلن معها كمغنيات بأحد الملاهي الليلية بفرنسا.

وتضمن مقطع الفيديو أربع فتيات من بينهن الفنانة المذكورة وشاب أجنبي كان طرفا في النزاع، وهم يتبادلون ألفاظا نابية واتهامات بالسب والشتم، كما تطورت الأمور في إحدى اللحظات إلى تبادل للضرب واللكمات.

الفنانة الشابة لم تتمالك نفسها فشرعت في توجيه عبارات السب والشتم للفتيات اللواتي كن معها، ما جعل الشرطة الفرنسية تحل بعين المكان.

يذكر أن الفنانة ضحى ذاكر من الأصوات المغربية الجميلة، وهي خريجة برنامج اكتشاف المواهب بلبنان “إكس فاكتر” وبرنامج استوديو دوزيم بالمغرب، وسبق أن قدمت أغاني متميزة كما شاركت في العديد من البرامج المغربية، والمعروف أنها تشتغل حاليا بين فرنسا وسويسرا في الحفلات والملاهي الخاصة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
كاره الظلاميين
المعلق(ة)
11 ديسمبر 2019 10:51

كل من هب ودب تطلقون عليه لقب فنان!!!!
سمحوا لينا يا الفنانة ديال بصح : مارسيل، الشيخ إمام، أم كلثوم، عبد الوهاب، أحمد قعبور، فيروز، الدكالي، محمد الحياني، نعيمة سميح …..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x