لماذا وإلى أين ؟

الراقصة مايا تشعل الفيسبوك بصور رومانسية مع صديقها

خلفت صور نشرتها الراقصة المغربية مايا زوبعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد ظهورها رفقة شاب مغربي مقيم في فرنسا وهي تعيش لحظات خاصة رفقته بأحد المطاعم.

واللافت في الصور التي نشرها أيضا عبر حسابه على الانستغرام هو ظهوره مع مايا وهما يتناولان وجبة العشاء في أحد المطاعم الواقعة في باريس، واجواء الرومانسية والانسجام واضحة على ملامحها، حيث ظهرا وهما يتبادلان القبل والعناق وسط المطعم.

وأثارت الصور جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر النشطاء أن مايا تعيش قصة حب جديدة خصوصا بعد علق الشاب على إحدى الصور قائلا: “أشعر كأنني أعرفك منذ مدة طويلة”.

واستنتج متابعو الفنانة في تعليقاتهم أنها على علاقة بالشاب المذكور خصوصا وأنهما أصبحا يظهران كثيرا مع بعضهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لهم التوفيق في حياتهما الخاصة.

من جهة أخرى هاجم بعض النشطاء الفنانة الاستعراضية، واعتبروا أن هذه الصور هي ركوب على الموجة فقط خصوصا بعدما تفجرت قضية الرابور مسلم والممثلة أمل صقر.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x