لماذا وإلى أين ؟

نفاذ تذاكر حفل لمجرد بالسعودية رغم سعرها الخيالي

نفذت جميع تذاكر حفل الفنان سعد لمجرد المزمع إحياؤه في السعودية بتاريخ 18 دجنبر، بالرغم من الحملة، التي شنها ضده بعض السعوديين على مواقع التواصل الإجتماعي بإطلاقهم “هاشتاغ” “نرفض سعد لمجرد في الرياض”.

ووصل سعر التذاكر إلى أزيد من 10 ملايين سنتيم بالنسبة إلى صنف “vip box” الخاص بكبار الشخصيات، بحسب الموقع الخاص بشراء التذاكر، ولم يعد متاحا سوى وسيشارك “المعلم” في الحفل، كل من النجمة اللبنانية مريم فارس، وفريق «ميامي» الكويتي، حيث يندرج في إطار موسم الرياض الترفيهي.

وكان هاشتاغ “نرفض سعد لجرد في الرياض” انتشر بسرعة بمجرد إعلان موعد الحفل الذي سيشارك فيه لمجرد، إذ ذكر عدد من المغردين في توتير وعلى الفايسبوك بماضي المغني مع قضايا التحرش الجنسي، وهو ما اعتبروه سببا مقنعا لعدم الدعية له واستقباله.

وكان سعد قد أعلن مؤخرا، عودته لإحياء الحفلات الغنائية مجددا، وذلك بعد غياب استمر 3 سنوات لم يقف فيها على خشبة المسرح بسبب حظر القضاء الفرنسي له على خلفية اتهامه بقضايا اغتصاب وتحرش جنسي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x