لماذا وإلى أين ؟

لمجرد يرفض طلبا للجمهور السعودي خلال حفله بالرياض (فيديوهات)

اعتلى البوب ستار المغربي سعد لمجرد مسرح محمد عبده بالرياض، أمس الاربعاء، لإحياء أول حفل غنائي له خلال حفلات موسم الرياض، بعد غياب دام 3 سنوات.

وعلى عكس الفنانة اللبنانية ميريام فارس، لم تمنع إدارة هيئة الترفيه بالسعودية لمجرد من الرقص فوق الخشبة، حيث أدى جميع أغانيه الشهيرة وهو يرقص على إيقاعاتها وأنغامها رفقة فريق من الراقصين كلهم رجال.

وتعرض سعد لمجرد لموقف حرج حينما رفض النزول من الخشبة لأخذ صور مع الجمهور، بناءً على طلب من معجبيه، حيث أجاب بلازمة أغنيته “لمن نشكي حالي” قبل أن يردف قائلا “نخاف نطيح ونصبح حديث السوشل ميديا”.

ولاقت حفلة “المعلم” نجاحا كبيرا حيث تفاعل الجمهور الحاضر مع أغانيه بشكل لافت، على عكس ما كان منتظرا سيما بعد الحملة التي شنت ضده ورفضت إحياءه للحفل.

وكان بعض السعوديين قد أطلقوا هاشتاغ “نرفض سعد لمجرد بالسعودية”، إذ اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، بسبب تهمة الاغتصاب التي تلاحق لمجرد منذ 2016.

ويشار إلى أن صاحب أغنية “سلام” كان ممنوعا من إحياء حفلاته واعتلاء المسارح من قبل القضاء الفرنسي، بسبب متابعته في قضية اغتصاب، لكنه في الوقت نفسه ادخر جهده لإطلاق أغانيه التي لاقت نجاحا كبيرا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x