لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. السجن النافذ لأسرة بأكملها بسبب تورطهم في جريمة اغتصاب قاصر

أدانت غرفة الجنايات الأولى بمحكمة الاستئناف، بطنجة، مساء أمس الخميس 19 دجنبر الجاري، شاب ووالدته وشقيقته الصغرى، بالسجن 10 سنوات نافذة، بعدما وُجهت لهم تهم التغرير بفتاة قاصر وهتك عرضها.

وقضت الهيأة القضائية باستئنافية طنجة، بست سنوات سجنا في حق المتهم الأول وهو شاب يبلغ من العمر 24 سنة، فيما أدانت والدته وشقيقته بسنتين حبسا نافذا لكل واحدة منهما.

وكانت المصالح الأمنية بأصيلة، اعتقلت المتهمين على خلفية شكاية تقدم بها والد الفتاة، أمام الشرطة القضائية بمفوضية أمن أصيلة، وجه فبها صك الاتهام لأفراد الأسرة المتهمة في هذه القضية، حيث كشف للمحققين أن ابنته تعرضت للاختطاف وهتك العرض والاحتجاز.

وكان المتهم قد أقر بوجود علاقة غرامية تجمعه بالضحية، أنه قضى رفقة الفتاة القاصر ليلة كاملة بمنزله، قبل أن تجبره والدته على ترك الفتاة الضحية لتتوجه بها نحو منزل إحدى جاراتها بحي قريب بمدينة أصيلة، حيث قضت الليلة إلى غاية الصباح.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
karima karima
المعلق(ة)
21 ديسمبر 2019 10:24

هاذوا عصابة مجرمين مكبوثين مريضين يرحمهم السجن المؤبد هذه الأحكام قليلة في حقهم يختطفون ويغتصبون هم جماعة الله ينعلهم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x