لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. أربع سنوات سجنا نافذا لـ”مول الكاسكيطة”

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة سطات، اليوم الخميس 26 دجنبر 2019، بسجن اليوتيوبر محمد السكاكي الملقب بـ “مول الكاسكيطة” 4 سنوات نافذة وغرامة مالية قدرها 40 ألف درهم.

محامي “مول الكاسكيطة”، محمد زيان، اعتبر في تصريح لـ”آشكاين”، أن ” الحكم غير منطقي، وأكد أنه سيستأنفه، آملا أن تصحح محكمة الاستئناف الوضع”.

وقرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسطات، احالة مول الكاسكيطة على المحكمة في حالة اعتقال لمحاكمته طبقا للقانون من اجل الاشتباه في ارتكابه لجنحة السب العلني للافراد والاخلال العلني للحياء بالبذاءة في الاشارات والافعال واهانة المؤسسات الدستورية وحيازة المخدرات.

وقال وكيل الملك، في بلاغ توصلت “آشكاين” بنسخة منه، إن النيابة العامة توصلت بعدة شكايات تقدم بها مجموعة من المواطنين بخصوص ما ورد في شريط الفيديو من عبارات السب واوصاف مهينة للمغاربة يؤكدون فيها رغبتهم في متابعته امام العدالة حيث ضمت الشكايات للبحث الجاري مع مول الكاسكيطة.

وكانت الجمعيات ال25 التي وضعت شكاياتها ضد مول الكاسكيطة قد تنازلت عن متابعته، بعد أن قدم اعتذارا أول يوم أمس أمام المحكمة للملك والشعب المغربي، مؤكدا أنه لم يقصد الإهانة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
whocare
المعلق(ة)
الرد على  محمد
26 ديسمبر 2019 17:46

Mohammed lah ya3tik l7abss

محمد
المعلق(ة)
26 ديسمبر 2019 15:01

4 ans c est peu

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x