لماذا وإلى أين ؟

منع دنيا بطمة من السفر خارج البلاد لهذه الأسباب

عقب توقيفها والاستماع إليها من طرف الشرطة القضائية، أوردت مصادر متطابقة أن الفنانة المغربية دنيا بطمة ممنوعة من السفر خارج البلاد على خلفية الاشتباه في علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي” المتخصص في الابتزاز والتشهير بالفنانين المغاربة.

وكانت “آشكاين” قد علمت من مصدر موثوق أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء قررت إجراء خبرة تقنية على هاتفي الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بعد الاستماع إليهما على خلفية ذات القضية قبل أن يتم إخلاء سبيلهما.

وتتواصل التحقيقات مع دنيا وشقيقتها ابتسام بعد شكاية ضدهما وبسبب ورود اسميهما على لسان عدد من الضحايا والمشتبه بهم الموقوفين على خلفية ذات الملف والبالغ عددهم 5 أشخاص من بينهم سكينة الملقبة بـ “غلامور” التي اعترفت أن دنيا وأختها من بين مسيري الحساب المثير للجدل.

ومن جهة أخرى، كانت مصادر موثوقة صرحت لـ “آشكاين” أحد الموقوفين أكد أن ابتسام بطمة على علاقة بصاحب الحساب، حيث تزوده بالصور والمعلومات لابتزاز المشاهير، مضيفة أن كل من اختلف مع عائلة بطمة يتم استهدافه من طرف “حمزة مون بيبي”.

ويشار إلى أن دنيا نفت غير ما مرة أي علاقة تجعها بالحساب المذكور كما نفت استدعاءها من طرف الشرطة القضائية للتحقيق معها في الملف الذي هز الرأي العام وتكتشف أحداثه يوما بعد آخر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
karima karima
المعلق(ة)
30 ديسمبر 2019 08:36

سنة سعيدة وكل عام وانتم بألف خير وصحة وسلامة وعافية

karima karima
المعلق(ة)
30 ديسمبر 2019 08:11

الله ينعل من رمى جثة طفل رضيع في القمامة قلوب الحجر يا ربي الشرطة تعتقل من فعل هذه الجريمة حسبنا الله ونعم الوكيل

karima karima
المعلق(ة)
30 ديسمبر 2019 08:00

أنا أحب الأستاذ العبقري عبد الوهاب الدكالي ..واتمنى له الصحة والسلامة وطول العمر تحياتي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x