لماذا وإلى أين ؟

دنيا بطمة: هاعلاش كنت كندير “ديديكاس” لـ “حمزة مون بيبي”

ماتزال قضية “حمزة مون بيبي” المتخصص في ابتزاز والتشهير بالمشاهير المغاربة، تثير الكثير من التساؤلات سيما بعد التصريحات والتصريحات المضادة بين الفنانة المغربية دنيا بطمة و محمد المديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان الذي وضع شكاية ضدها يتهمها فيها بالتورط في القضية.

وفي مستجدات القضية، ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة على اتهامها بمعرفتها المسبقة بهوية صاحب الحساب، كونها قدمت “ديديكاس” له في إحدى تصريحاتها، قائلة “جميع الفنانة كانوا كيقدموا تحية لحمزة مون بيبي وأنا منهم بناء على طلب من أحد المعجبين”.

وأضافت بطمة في تصريح لبرنامج “بالفن”، “أنا مسوقيش في الحساب إذا كان كيبتز شي ناس أو لا، أنا كنلبي رغبة معجبيني، والقضاء هو الي كيبث فيما إذا كان ابتزازا وأمور أخرى”، مؤكدة أن ما تتعرض له اليوم مؤامرة وتصفية حسابات وليس تهمة.

وتوعدت بطمة كل من تجرأ على تشويه سمعتها ومحاولة توريطها في القضية، نافية جملة وتفصيلا أن تكون لها أي علاقة لا من بعيد أو من قريب بالحساب المثير للجدل، ومطالبة القضاء برد الاعتبار لها في حق الأشخاص والمواقع التي رفعت دعاوى قضائية ضدهم.

وكان المديمي قد أكد في تصريح سابق لـ “آشكاين” أن دنيا موضوع اتهام وشكاية واعتراف من طرف إحدى الموقوفين على خلفية ذات القضية، خاصة سكينة الملقبة بـ “غلامور” التي اعترفت أن دنيا وشقيقتها من بين مسيري الحساب إلى جانب أشخاص آخرين .

وأكد الفاعل الحقوقي أن دنيا تعرف هوية صاحب الحساب، خصوصا أن جميع الذين تم ابتزازهم والتشهير بهم كانوا على خلاف معها، الأمر الذي جعلها تستغل معرفتها بصاحب الحساب لتصفية حساباتها معهم، مشيرا إلى أنها طالما قدمت تحية لحمزة مون بيبي في تصريحاتها.

ويذكر أنه تم توقيف بطمة بمطار الدار البيضاء عند دخولها المغرب، وذلك للتحقيق معها من قبل الشرطة القضائية رفقة شقيقتها؛ وقررت حجز هواتفهما لإجراء خبرة تقنية عليهما قبل أن تخلي سبيلهما وتمنعهما من السفر خارج المغرب لعدم انتهاء التحقيق الذي من شأنه أن يظهر تطورات قد تغير منعطف القضية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
rachid samy
المعلق(ة)
30 ديسمبر 2019 04:11

Elle a eu ce qu’elle méritait, la jalousie et le sadisme ,l’envie d’attaquer des gens,de leur créer des ennuis,voilà

le retour ,voilà l’effet boomerang !!

Elle se croyait intelligente,supérieure,

alors qu’elle est loin d’étre qualifiée d'”artiste” ,qui,en plus de l’art doit étre correct,aimable et courtois,

wassakhtou soum’aa d’lablad fi dakhil o fi alkharij,

Hashmou aala aaradkom , Hachamtou bina , Al fane b’aaide aalikom

karima karima
المعلق(ة)
29 ديسمبر 2019 22:06

دنيا اول وحدة فنانة مميزة وصريحة جدا ومحبة للجميع ظريفة ومأذبة مون بيبي أو مون فروج ليس لها علاقة بهذا الفضولي الذي يتدخل في حياة الناس ويشوههم ويطيح من سمعتهم لم يترك أحدا حتى دنيا بطما لم يتركها وهي ليس لها أي علاقة به أو لأفعاله تشويه الفنانين ويطلب المال ..الحمد لله اعتقلوه خليه يتربى

محمد ايوب
المعلق(ة)
29 ديسمبر 2019 21:40

أستغرب:
أستغرب ذوق الناس الذين يتهافتون على”فن”دنيا باطما ومن يشبعها من فناني هز البطون والارداف…شخصيا لا أجد في بنائها أي طرب لا كلمات ولا موسيقى…أين هي من قمم فنية مغربية شامخة كنعمان لحلو وبلخياط والدكالي والحسين السلاوي والحيواني وناس الحيوان وحيل جيلالة وازنزارن وسعيدة فكري ورويشة وغيرهم…أما على صعيد العالم العربي فهي – في رأيي-لا تستطيع مجاراة فيروز ونجوى كرم ومارسيل خليفة والشيخ إمام وايدير وناظم الغزالي وكاظم الساهر وام كلثوم ووردة وغيرهم..غناء باطما يدخل ضمن الغناء الذي يفسد الذوق…وهي ليست وحدها في ذلك فهناك روبي وهيفاء وكثير ممن يوظفن أجسادهن لاستقطاب المعجبين به البطون والارداف…هذا رأيي وكل واحد حر… وأستغرب كثيرا من توسيمها بوسامين متتابعين…فلا أجد أية إضافة متميزة أضافتها بوطننا تجعلها تستحق التقييم… أكبر…هذا رأيي الخاص…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x