لماذا وإلى أين ؟

بطمة المتهمة بتزعم “عصابة مون بيبي” تُحيي حفلا بطنجة (فيديو)

عادت المغنية دنيا بطمة المتابعة بتهم ثقيلة على خلفية الاشتباع في تزعمها لما يعرف بـ”عصابة حمزة مون بيبي”، لاستأنف أنشطتها الفنية من خلال إحيائها حفل خاصا مؤخرا.

وشوهدت بطمة ليلة أمس (الخميس 9 يناير) في زفاف بمدينة طنجة، حيث أحيت فقراته بأحد أضخم القاعات المخصصة للأعراس بعروس الشمال، كما شاركت مقاطع فيديو من الحفل على حسابها بـ “الإنستغرام” عبر خاصية “ستوري”، بالإضافة إلى بعض الصور رفقة ضيوف “العرس”.

وتفاديا لأي انتقادات من شأنها أن تعكر صفو مزاجها، قررت دنيا حجب خاصية التعليق على حسابها، وذلك منذ قرار المحكمة الابتدائية بمراكش متابعتها في حالة سراح رفقة شقيقتها ابتسام بكفالة 80 مليون سنتيم وإغلاق الحدود في وجهيهما.

وتتابع دنيا بطمة في قضية تعتبر سابقة في مجال الفن والتي هزت الرأي العام الوطني والدولي، وذلك بتهم تتعلق بالقذف والتشهير ونشر صور وأقوال لأشخاص قصد تشويه السمعة والابتزاز. وشار إلى أن عدد كبير من الفنانين والإعلاميين فضلوا عدم التضامن مع دنيا، مما جعلها تُلغي متابعتها لهم على حسابها بـ “الإنستغرام.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مصطفى
المعلق(ة)
11 يناير 2020 10:53

المغني الذي يغني في المناسبات الخاصة فهو ليس فنانا.

rachid samy
المعلق(ة)
10 يناير 2020 22:20

Elle peut mouvoir tant qu’elle voulait ,mais ça reste au Maroc ,

en plus elle n’est pas encore inculpée !

WAIT and SEE !!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x