لماذا وإلى أين ؟

بطمة المتهمة بتزعم “عصابة مون بيبي” تُحيي حفلا بطنجة (فيديو)

عادت المغنية دنيا بطمة المتابعة بتهم ثقيلة على خلفية الاشتباع في تزعمها لما يعرف بـ”عصابة حمزة مون بيبي”، لاستأنف أنشطتها الفنية من خلال إحيائها حفل خاصا مؤخرا.

وشوهدت بطمة ليلة أمس (الخميس 9 يناير) في زفاف بمدينة طنجة، حيث أحيت فقراته بأحد أضخم القاعات المخصصة للأعراس بعروس الشمال، كما شاركت مقاطع فيديو من الحفل على حسابها بـ “الإنستغرام” عبر خاصية “ستوري”، بالإضافة إلى بعض الصور رفقة ضيوف “العرس”.

وتفاديا لأي انتقادات من شأنها أن تعكر صفو مزاجها، قررت دنيا حجب خاصية التعليق على حسابها، وذلك منذ قرار المحكمة الابتدائية بمراكش متابعتها في حالة سراح رفقة شقيقتها ابتسام بكفالة 80 مليون سنتيم وإغلاق الحدود في وجهيهما.

وتتابع دنيا بطمة في قضية تعتبر سابقة في مجال الفن والتي هزت الرأي العام الوطني والدولي، وذلك بتهم تتعلق بالقذف والتشهير ونشر صور وأقوال لأشخاص قصد تشويه السمعة والابتزاز. وشار إلى أن عدد كبير من الفنانين والإعلاميين فضلوا عدم التضامن مع دنيا، مما جعلها تُلغي متابعتها لهم على حسابها بـ “الإنستغرام.

 

 

    rachid samy
    10/01/2020
    22:20
    التعليق :

    Elle peut mouvoir tant qu’elle voulait ,mais ça reste au Maroc ,

    en plus elle n’est pas encore inculpée !

    WAIT and SEE !!

    0
    0
    مصطفى
    11/01/2020
    10:53
    التعليق :

    المغني الذي يغني في المناسبات الخاصة فهو ليس فنانا.

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد