لماذا وإلى أين ؟

تعليق والد دنيا بطمة على تورطها مع “عصابة حمزة مون بيبي”

قال الفنان حميد بطمة والد المغنية دنيا بطمة المتابعة قضائيا بتهم ثقيلة في ملف ما بات يعرف بـ “عصابة حمزة مون بيبي”، إن الفن تربية وأخلاق، وذلك تعليقا على خلفية الضجة التي أحدتثها بناته دنيا وابتسام بعد ضلوعهما في القضية.

واستدرك بطمة الأب كلامه الذي بدا فيه مرتبكا بعض الشيء، “والله يهدي ما خلق الانسان هو لي يعوم في البحر اللي هاوي فيه شي حاجة”، وذلك في أول تصريح صحفي له على أعقاب القضية التي تشغل الرأي العام الوطني والدولي.

وأضاف “الإنسان معندو ميدار عندو تلفون كياخد الكونيكسيون ولا كيمشي لشي قهوة، ويبقا يعاير في عباد الله اللي عمرو مشافهوم أو ريح معهم  ويقول عليهم عصابة”، في إشارة إلى الانتقادات التي تطال بناته.

ويذكر أن دنيا وشقيقتها ابتسام متهمتان بالقذف والابتزاز والتشهير ونشر صور وأقوال بعد معالجتها آليا دون الموافقة المسبقة لأصحابها وذلك بغرض تشويه السمعة والإساءة، إذ قررت المحكة الابتدائية بمراكش متابعتهما في حالة سراح وتغريمهما 80 مليون سنتيم مع إغلاق الحدود في وجهيهما.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

7 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
sami
المعلق(ة)
16 يناير 2020 10:52

تحية عالية فوق كل اعتبارات لعائلة باطمة التي اغنتا الاغنية المغربية .، واصبحت جزء من الثرات المغربي .

الحاودي عبد الرحيم
المعلق(ة)
14 يناير 2020 12:56

يحيا العدل

غزراف
المعلق(ة)
13 يناير 2020 18:16

الله يرحم العربي ومحمد باطمة

مهتم
المعلق(ة)
13 يناير 2020 17:23

فين كنتي فين التربية فين الاخلاق .طلقتي بنتك هايمة داقت النعمة ركبات البهيمة عند بالها عود مسرج طارت فالسما حساب ليها دايمة هاهي تخبطات للارض اجي دابا فكها يا من غفل عليها وعلى تربيتها .

الحاودي عبد الرحيم
المعلق(ة)
13 يناير 2020 16:45

سي حميد أنت و إخوانك فنانون.وخالوقون ماعندي ما نقول.ولكن بناتك شوهو إسم باطمة.والكلمة للعدالة

لحسن ايت لمهور
المعلق(ة)
13 يناير 2020 14:39

الله انجيك من المشتاق إلى داق.

العباس
المعلق(ة)
13 يناير 2020 14:34

الي الاب اقول ليس هناك نار بدون دخان قضية متابعة ابنتيك وتورطهما في الملف ثابتة ولم لم تكن كذلك لما الغت غرفة المشورة قرار ابسيد قاضي التحقيق واكدت نلتمس النيابةالعامة اللهم لا شماتة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

7
0
أضف تعليقكx
()
x