لماذا وإلى أين ؟

شكل باطمة الجديد يجر عليها موجة سخرية عارمة

تعرضت الفنانة المغربية دنيا باطمة، لموجة سخرية عارمة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها في الجولة الإعلامية التي قامت بها في الاسابيع القليلة الماضية بالمغرب، حيث بدت عمليات التجميل التي قامت بها مؤخرا موضوع حديث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الجاري .

وتداول النشطاء العديد من الصور التي التقطت قريبة من وجه الفنانة بتقنية “الفوكيس”، حيث تظهر عمليات شد الوجه ونفخ الوجنتين بـ”البوطوكس” بشكل لافت، ما جعل المعلقين يعيبون على باطمة لجوءها في عدة مناسبات إلى عمليات التجميل التي اعتبروا “أنها تزيد باطمة بشاعة وليس جمالا كما تعتقد باطمة”.

وأمطر العديد من المتابعين، باطمة، بتعليقات رجحت كلها في اتجاه عدم استحسان مظهرها الجديد، فيما لم يصدر عن دنيا باطما أية تعليق حول الموضوع.

وكانت الفنانة المغربية قد إاعترفت في برامج ومناسبات عديدة أنها مولوعة بتحسين مظهرها كلما احست في حاجتها إلى ذلك حتى ولو تطلب الأمر قيامها بعمليات تجميل، كاشفة أنها قامت بشد وجهها وحقنه بـ”البوتكس” في اكثر من مرة .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x