لماذا وإلى أين ؟

“سلمان الحزم”.. أغنية جديدة للداودية تمدح فيها ملك السعودية (فيديو)

أحيت نجمة الأغنية الشعبية المغربية زينة الداودية حفلا كبيرا بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض يوم أمس 16 يناير2020، حيث أصدرت بهذه المناسبة أغنية تمدح فيها العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، لتنضاف إلى قائمة المغنيين الذين أثنوا بأعمالهم على الملوك والأمراء.

وغنت الداودية أغنيتها الجديدة والتي أطلقتها على قناتها بـ “اليوتيوب” تزامنا مع الحفل، تحت عنوان “سلمان الحزم”، من كلماتها وألحانها، حيث تفاعل عدد من الجمهور العريض الذي حضر إلى مسرح أبو بكر سالم في منطقة “بوليفارد الرياض” ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقد عبرت الفنانة زينة الداودية عن سعادتها الكبيرة في الوقوف على مسرح احتضن حفلات كبار الفنانين العرب، وقالت في تصريح للصحافة نشرته عبر خاصية “سطوري” على حسابها بـ “إنستغرام” إنها فخورة بمشاركتها وتشكر هيأة الترفيه التي سنحت لها الفرصة للتواجد ضمن فعاليات هذه التظاهرة.

وتراهن الهيأة العامة للترفيه في السعودية على تأسيس مرحلة جديدة من خلال انفتاحها على الفن والموسيقى من مختلف أنحاء العالم. ويذكر أن الحفل عرف مشاركة كل من الفنان زهير بهاوي والفنان حاتم عمور و الفنان عبد الله الداودي.

https://www.youtube.com/watch?v=LW1HT6B9iwY

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x