لماذا وإلى أين ؟

خرجة جديدة لبطمة تتحدى فيها المغاربة

لاتزال المغنية المغربية دنيا بطمة ترسل رسائل مشفرة من خلال منشوراتها على موقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام، وذلك على أعقاب ما تعيشه جراء متابعتها بتهم ثقيلة في قضية “عصابة حمزة مون بيبي”، المثيرة للجدل.

ونشرت بطمة عبر خاصية “سطوري” بحسابها الشخصي رسالة تقول فيها “سأبقى أنا وسيبقى رأسي عاليا في السماء ….ليس تكبرًا ولا استعلاء بل ثقة في النفس و كبرياء امرأة”.

وأرفقت رسالتها تلك، والتي يرجح أنها موجهة إلى منتقديها على خلفية تورطها بالعصابة المذكورة، بصورة لها وهي في أحدث إطلالة.

وتتابع دنيا بطمة وشقيقتها بتهم البتزاز والتشهير والمشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وكذا بث أقوال وصور بدون الموافقة المبدئية لأصحابها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

7 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
allabou Mohamed
المعلق(ة)
21 يناير 2020 20:34

الله ينعل لما يحشم

الصحراوي
المعلق(ة)
20 يناير 2020 23:19

في نظري باطمة لا تتحدى المغاربة بل اشياء وامور اخرى هي من يتحدى المغاربة بعدم التطبيق

رباب
المعلق(ة)
20 يناير 2020 19:54

الكيل بمكيالين استاذ معتقل واخرى كل الادلة ضدها حرة ليقة الظلم ظلمات يوم القيامة

mouha
المعلق(ة)
20 يناير 2020 17:32

.باطمة على كلشي زاطمة

متصرف.متقاعد
المعلق(ة)
20 يناير 2020 16:40

سلام؛من المعلوم أن هنالك عدالة كاملة في السماء لأن آلله سبحانه وتعالى هو العادل بل هو العادل وعند ربكم تختصمون فكم تجبر السابقون وانتهوا إلى مزبلة التاريخ فلا أحد يغتر بالدنيا فإنها فانية ومن يعمل مثقال ذرة خيرا يراه ومن يعمل مثقال ذرة شرا يراه.فامهل الكافرين إن لهم عذاب شديد.

عبد الله
المعلق(ة)
20 يناير 2020 14:31

لماذا تهتمون بهذه الجاهلة التافهة؟!!!!

الصحراوي
المعلق(ة)
20 يناير 2020 14:05

ليس هناك تكافؤ في التعاطي مع الملفات هناك من يتابع في سراح ليجد له مخرجا ولو باستعمال الوجوه وزايدينها بتخراج العينين مان الحكم مسبق بالبراءة وهناك من يقبع في السجون متابعا ينتظر الحكم هلرفعلا نحن في مواجهة عصابة خطيرة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

7
0
أضف تعليقكx
()
x