لماذا وإلى أين ؟

بعد التعادل مع بركان.. السلامي يدلي بتصريحات خطيرة في حق الحكم و”جهات”

أدلى جمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي، بتصريحات خطيرة حول الحكم رضوان جيد، متهما إياه بالتحرك ضد الفريق الأخضر في المباراة الأخيرة التي جمعته بنهضة بركان، والتي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما، وذلك بإيعاز من جهات لم يسمها قال إنها تعادي “التوجهات الملكية”.

وقال السلامي، متحدثا في مكالمة سُرب مضمونها، مع شخص لم تحدد هويته، إن جيد “خرجوا عليه مشاتلو مصداقيتو من ماتش البارح، مابقا حد كايحملو، لاحقاش داكشي لي دار مفضوح”.

وأضاف أن جيد كان يحظى باحترام وفخر الجميع، إلا أنه بعض مقابلة بركان فقد مصداقيته، في إشارة منه إلى أن ارتكب أخطاء ضد الرجاء.
ولم يحدد السلامي من تلك الجهات التي قصد بطكلامه، والتي اتهمها واتهم الحكم معها بأنها وقفت في صالح النهضة البركانية في المقابلة الأخيرة التي أبقت الأخير في الصدارة.

وما يزيد من خطورة ما صرح به المدرب، هو أن تحرك جهات ضد الفريق كان قبل اللقاء ببركان، إذ قال للمتحدث الذي “بشّره” بأن “جهات عليا” يتتدخل في قضية انسحاب الرجاء من مواجهة الدفاع الجديدي، رغم أن القوانين المتعارف عليها تقتضي معاقبته. (قال) إن “مسار الفريق خوّف عباد الله، رغم الاستفرزازت اللي كايديروها شي وحدين، وماعرفناش علاش”.

وتابع: “ملي ربحنا الوداد وقصيناهم بأربهة أهداف قلت للاعبين اللي غلب يعف والله يكون فالعون، نهضرو على فرقتنا وخليوهم يكفيهم لي فيهم”.
كما برز للسلامي ما اعتبره “حربا” تشنها “جهاـت” لم يسمها، في كون انتصارات الفريق دفعت بالحديث عن تناول الرجاويين للمنشطات، قائلا “أخضعوا محسن متولي وسند الوفرلي للفحص في الكونغو، ومن بعد قالو مابقاتش الفلوس ومابقاتش اللجنة”، وأضاف: “حاربونا فالميركاتو الشتوي، وكانو مجموعين كاملين بالفلوس والاتصالات وكولشي”.

وزاد: “ولاو كايضربو الدراري باش مانلقاوش باش نلعبو، حنا مشينا للجزائر باش نمثلو الكرة المغربي قدام جوج فراقي قويين، ولكن دارو ماتش وسط جوج ماتشات فوسط السمانة”.

    مغربي
    21/01/2020
    21:33
    التعليق :

    جيد مبقاش مزيان ملي توعت بنحليب أو من لي توعت داري فديربي كان مزيان أو ملي طرد نقاش على والو أو حيد بيلانتي لوداد لكرتي كان الله يعمرها دار .النفاق بعينيه أو شكا أو لبكا أو زيد دخل سيدنا ف الكرة أو رجا .كتمتل لمغرب بحالا وداد أو بركان أو حسنية كيمتلو صبليون كنا حاسبيك فواحد مرتبة أو صدقتي فمرتبة طايحة .صدقتي راسك ولد رجا راك غ ولد الحليب

    0
    0
    حماد
    22/01/2020
    07:07
    التعليق :

    كلام خطير….يضرب مصداقية البطولة في الصميم….يجب فتح تحقيق في الموضوع….واستجلاء الحقيقة….

    1
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد