لماذا وإلى أين ؟

حارس دولي: ريفالدو لْعب 90 دقيقة فالمحمدية وعطاوه 50 مليون وانا خرجوني من خْدمتي

علّق حارس عرين المنتخب المغربي سابقا ونادي شباب المحمدية، عبد اللطيف العراقي، على صورة نشرها الدولي البرازيلي ريفالدو وهو يتمرن رفقة زوجته قائلا إن ريفالدو لعب في المحمدية لمدة 90 دقيقة، فكان مقابل ذلك 50 مليون سنتيم.

وفي مقابل ذلك قال إنه لعب للفريق 20 سنة بدون مقابل، وأضاف: “كما أن الرئيس الظالم قاطع الأرزاق اخرجني من عملي كدركي ظلما وعدوانا”.

وتابع قوله “مدينة المحمدية مدينة الظالمين قاطعي الأرزاق.. ريفالدو يمارس الرياضة مع زوجته وابنه الذي لعب مع قدماء الشباب بدون استحياء من رئيس ضالم فرعون المحمدية ولكن لكل ضالم نهاية اللهم عليك بالضالمين قاطعي الارزاق يارب يارب يارب يارب المستضعفين حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكان الحارس اضطر إلى بيع قفازاته  في وقت سابق بسبب الوضعية الاجتماعية التي يعيشها. ونشر الحارس الدولي السابق، تدوينة على صفحته فايسبوك يعرض فيها قفازات يملكها للبيع معلقا “أخوكم بدون عمل”.

وكانت لجنة القيم والأخلاقيات قد أصدرت حكما يقضي بتوقيف عبد اللطيف العراقي ثلاث سنوات بتهمة تورطه في التلاعب بإحدى نتائج مباريات ناديه شباب المحمدية بقسم الهواة، وهو ما تسبب في فقدانه وظيفته في جهاز الدرك الملكي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x