لماذا وإلى أين ؟

مشادة وتبادل الضرب بين البهجة ورئيس الكوكب في الشارع العام

قاد تبادل الضرب بين راضي نعيم رئيس الكوكب المراكشي وأحمد البهجة مدرب الفريق ذاته، وسط الشارع العام، كلا منهما إلى ضيافة الأمن الوطني بالدائرة 16 لولاية أمن مراكش.

ووفقا لمصدر محلي، فإن راضي نعيم رئيس الكوكب المراكشي وأحمد البهجة مدرب الفريق دخلا في تشابك بالأيدي قبل خوض الفريق لمباراته أمام شباب المحمدية، وذلك بسبب عدم تلقي لاعبي الكوكب لمستحقاتهم، ورفض أحمد البهجة واحتجاجه على قرار نقل المباراة خارج مدينة مراكش، وتحديدا إلى مدينة طنجة.

وأفاد المصدر ذاته، أن الوضعية المتأزمة للكوكب، لا تسمح له بالتنقل إلى مدينة طنجة لخوض المباراة، في ظل حرمانه من اللعب داخل ملعب الحارثي، مشيرا إلى أن بعض المتدخلين يقودون حاليا مبادرة للصلح بين الطرفين.

وأشار المصدر إلى أن لاعبي الكوكب المراكشي امتنعوا رفقة الطاقم التقني عن خوض الحصة التدريبية المقررة صباح يومه الجمعة، بملحق ملعب مراكش الدولي ، وذلك لعدم وفاء إدارة الكوكب المراكشي بصرف مستحقاتهم في الآجال المحددة سلفا، الشيء الذي نجم عنه احتقان داخل الفريق المراكشي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x