لماذا وإلى أين ؟

“حريك” فنانين مغاربة أثناء جولة في فرنسا

تمكن أعضاء من فرقة شباب تيزويت رقصة النحلة من “الحريك” أثناء جولتها الفنية بمجموعة من المدن الفرنسية للتعريف بالفن التراثي لقلعة مكونة.

واستنكرت جمعية تزويت قلعة امكونة للتنمية وإحياء التراث في بيان لها، ما وصفته بـ”السلوك اللاقانوني واللاأخلاقي الغادر من طرف أشخاص استغلوا ثقة الجمعية وسمعتها”، مشيرة إلى أن فرقة شباب تزويت سبق لها أن قامت بجولات إلى عدة دول منها فرنسا وكندا مؤخرا دون وقوع أية مشاكل.

وإعتبرت الجمعية أنها رفقة الفرقة وباقي أعضائها لا يتحملون أية مسؤولية في فرار الأعضاء الأربعة ولم يكن لهم أي علم مسبق بما خططوا له، داعية الجهات المسؤولة بفرنسا وبالمغرب لتفعيل المساطر القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص.

ونددت الجمعية بسلوكات المصطادين في الماء العكر ممن ينتظرون الفرصة لتشويه سمعة جمعية تزويت، وفرقة شباب تزويت، معبرة عن استعداد الجمعية لتفعيل المساطر القانونية ضد كل مستعملي أسلوب القذف والتشهير ضد إطارنا الجمعوي ومجموعته الفنية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x