لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. طائرة تحمل 167 راكبا قادمين من ووهان تحط بمطار بنسليمان

حطت صباح اليوم الأحد، 2 فبراير 2020، بمطار بنسليمان طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية قادمة ،في رحلة خاصة ، من الصين ، وعلى متنها 167 راكبا ،ضمنهم 53 إمرأة ،جرى إجلاؤهم من إقليم ووهان ،الذي وضعته السلطات الصينية تحت الحجر الصحي، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في بلاغ سابق لها توصلت “آشكاين” بنسخة منه، أنها خصصت فريقا مكونا من أطباء وممرضين، مدنيين وعسكريين، لمرافقة العائدين من مدينة ووهان الصينية حتى مواقع استقبالهم بمستشفى سيدي سعيد بمكناس والمستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط..

و قامت الوزارة بإعداد هذه المواقع بعناية بالغة وتجهيزها بكل الوسائل الطبية اللازمة “من أجل الحفاظ على أمنهم الصحي وأمن عائلاتهم، وتوفير ظروف راحة مُثلى لهم خلال فترة المراقبة الطبية”، وفق تعبير نص البلاغ.

وشدد المصدر أن المرحلين سيتم وضعهم تحت المراقبة الطبية الدقيقة لمدة 20 يومًا من طرف فرق طبية وتمريضية مكوَّنة ومُدَرَّبة لهذا الغرض.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x