لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. والدة مريم حسين توجه رسالة للشامتين وحفيدتها تجهش بالبكاء

نشرت والدة الفنانة المغربية مريم حسين، ، مقطع فيديو مؤثر، ظهرت من خلاله وهي تبكي وتنتحب مع حفيدتها ابنة النجمة المدانة بشهر حبسا بتهمة هتك العرض بالإمارات، بعد اتهام الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي لها.

وتداول رواد مواقع التواصل الفيديو، معربين عن تضامنهم  بنوع من الحزن والتعاطف مع النجمة المثيرة للجدل، مشيرين إلى أنها لا تستحق السجن والابتعاد عن طفلتها الرضيعة بهذا الشكل، سيما أنها ستقضي العقوبة السجنية وسيتم نفيها عن الإمارات بشكل نهائي.

وكانت والدة مريم حسين قد استخدمت حساب ابنتها عبر “سناب شات” للرد على المتنمرين والشامتين في مآل ابنتها، بقولها: ” الله ينصرك يا قرة قلبي الله ينصرك على الشامتين، الله المستعان الحمد الله ربي ما يسد باب تيفتح بيبان الله ينصر بنتي على كل من ظلم بنتي، غدي يبان الحق بإذن الله اللهم لك الحمد”.

كما كتبت أيضاً في منشور آخر: “اللي جالس يشمت في بنتي أقول ليه احنا مؤمنين وراضين بحكم الله، ارتاحو الأمور طيبة والحمد الله الحمد الله، أنا أم مريم أقول ليكم يا جالسين تشمتون والله احنا مؤمنين وراضين لاكن أقول وارجع أقول بنتي مظلومة”.

وكانت الشرطة الإماراتية قي اعتقلت الممثلة المغربية مريم حسين، مساء الجمعة الماضية، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر في حقها والقاضي بحبسها لمدة شهر وإبعادها عن الدولة، وأورد الجسمي في فيديو عبر خاصية “ستوري” بصفحته على “الإنستغرام” “قضي الأمر .. مريم حسين في عهدة الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية بدبي لتنفيذ الحكم الصادر بحقها شكرا للقضاء الإمراتي وشكرا لشرطة دبي”.

وكانت مريم حسين المقيمة بالإمارات، قد أعربت عن ندمها بسبب تسريب فيديو رقصها مع المغني الأمريكي تايغا في حفلة عيد ميلادها قبل 3 سنوات، مما خلق لها مشكلا قضائيا مع الإعلامي صالح الجسمي، بتهمة ”هتك عرض بالرضا“ وإصدار حكم بحبسها شهرًا وإبعادها عن الإمارات.

وأكدت مريم في حوار مع جريدة “الرأي” الكويتية، أنها لا تستسيغ فكرة العيش خارج الإمارات، موردة بالقول: ”هذه بلادي التي عشت وترعرعت فيها ووالدتي تعيش هنا منذ 35 سنة وابنتي ستبلغ من العمر 3 سنوات بعد أسبوع”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Fatima
المعلق(ة)
3 فبراير 2020 08:39

Elle ne merite pas la prison , et je dis a Meryem ne t’inquiètes pas tu ne vas pas sortir du PARADIS la vie est meilleur ailleurs ce n’est pas la fin du monde. El jassmi est d’une bassesse jamais vu c’est honteux . C’est un choc pour sa petite et pour sa famille.

reza salam
المعلق(ة)
2 فبراير 2020 21:07

WA BNATKOME KAYEMCHIW 3AND LHIMARATIENE LACH GHA BACH YLAWZO O CHATHO O GGHANIW O JMI3 LEFLOUSE O MEN BA3D DIRO KHAR9A 3LA ROSKOME O TAL3O TEBKIW O TMATLO O THADRO BEL LAH O L9ORANE AMA 3AND JMI3 FLOSE LEHRAME O TSAKNO FEL VILATE O TSOKO TONOBLATE FARIHA GHA3 MAKAT3A9LO 3LA CHA3BE RAKOME CHAWAHTONA O CHAWAHTO B LEBLAD YA RBA3TE L3AHIRATE HASBIYA LAH WA NE3MA LWAKILE FIKOME

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x