لماذا وإلى أين ؟

لقجع يقوم بزيارة تفقدية لمنتخب “فوتسال” بالعيون (صور)

قام رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بزيارة تفقدية للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الذي تمكن من التأهل إلى نهائيات كأس العالم، دورة 2020، بعد بلوغه نهائي كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، المقامة حاليا في مدينة العيون.

لقجع التقى بلاعبي المنتخب الوطني المذكور صباح يومه الجمعة 7 فبراير الجاري، وحفزهم على خوض المباراة النهائية بروح قتالية كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، والحفاظ على الكأس بالمغرب، وشجعهم على تتويج العرس الكروي المقام بعاصمة الصحراء المغربية، مدينة العيون، بنيل اللقب للمرة الثانية على التوالي.

جدير بالذكر أن اللقاء النهائي لهذه المنافسة القارية سيجمع المنتخبين المغربي والمصري، في مدينة العيون، وسط رغبة كل طرف في انتزاع اللقب القاري.

وينتظر أن تقام نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، في دورتها السادسة لعام 2020، فوق التراب الليتواني بين 12 شتنبر و4 أكتوبر من السنة الجارية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x