لماذا وإلى أين ؟

“حمزة مون بيبي” ينشر وثائق خاصة بالمديمي.. والأخير يرد


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

مع عودة صفحة “حمزة مون بيبي” لنشاطها السابق، تزامنا مع محاكمات المتهمين في القضية وانطلاق أولى جلسات التحقيق مع المغنية دنيا بطمة، اختار الحساب البدء بنشر شكايات ووثائق قال “إنها تُدين” محمد المديمي، رئيس المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب.

وكشف الحساب المثير للجدل على موقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام” أن المديمي “وُضعت ضده العشرات من الشكايات التي تتهمه بابتزاز الناس وتهديدهم قصد النصب والاحتيال عليهم”، مشيرا إلى أن “هذه الشكايات لم يتم البث فيها للآن من قبل القضاء”.

ونشر “حمزة مون بيبي” تلك الشكايات والوثائق بالأرقام والأسماء، وهي الوثائق التي تمت إعادة نشرها كذلك من طرف صفحة “DUNIA.BATM”.

وعلاقة بالموضوع، علق المديمي في تصريح لـ “آشكاين” قائلا “هذه الشاكايات التي تم نشرها والتي قيل إنه لم يبث فيها أبدا، هي شكايات قديمة وسبق البث فيها حيث تم الاستماع إلي بخصوصها وتقرر حفظها لعدم وجود أي دلائل”.

وأضاف الحقوقي، والذي يعتبر أحد المتضررين من الحساب، “أن تلك الشكايات هي شكايات كيدية كان قد تم تقديمها تزامنا مع تقديم المركز الوطني لحقوق الإنسان بشكايات ضد مسؤولين في قضايا فساد”.

وشدد المديمي على أنه وكل مفوضا قضائيا ليجري معاينة لصفحة “دنيا بطمة” التي نشرت هي الأخرى تلك الشكايات والوثائق”، مشترسلا أنه “سيتقدم بشكاية جديدة بصاحبة هذه الصفحة، دنيا باطمة، وذلك بتهمة “السب والقذف والتشهير”.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد