لماذا وإلى أين ؟

مقتل 8 أشخاص في إطلاق نار على مقهيين لـ”الشيشة” بألمانيا

قتل عدد من الأشخاص في إطلاق نار ببلدة هاناو، الواقعة على بعد حوالى 20 كلم من فرانكفورت، حسبما ذكر متحدث باسم الشرطة ليل الأربعاء/ الخميس (20 فبراير/ شباط 2020) دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وذكرت إذاعة محلية أن الرصاصات الأولى أطلقت في حانة للشيشة (الأرجيلة) بوسط المدينة، وأفاد شهود عيان بسماع ثماني أو تسع طلقات. وأوضح التقرير أن مرتكبي إطلاق النار توجهوا على متن مركبة بعد ذلك إلى حي كيسيلشتات غربا، قبل أن يعاودوا إطلاق النار على حانة أخرى للشيشة.

ومن جانبها ذكرت صحيفة بيلد أكثر الصحف الألمانية مبيعا نقلا عن ممثلي إدعاء أن ثمانية أشخاص على الأقل قتلوا في واقعة إطلاق النار مساء الأربعاء في مدينة هاناو شرقي فرانكفورت.

وكانت الشرطة قد أعلنت أنّ ستّة أشخاص على الأقلّ أصيبوا بجروح خطرة في حادثتي إطلاق النار، مشيرة إلى أنّ مطلقي النار لاذوا بالفرار.

وقالت الشرطة إنّها أرسلت تعزيزات من عناصرها إلى المكانين المستهدفين وهما مقهيان للنارجيلة في هاناو.ولم يتضح بعد الدافع وراء إطلاق النار.

وكالات

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد