لماذا وإلى أين ؟

بعد منعها في مصر بسبب إيحاءات جنسية ..”أبلة فاهيتا” تظهر في المغرب

يرتقب أن تشارك الدمية المصرية الشهيرة “أبلة فاهيتا ” في مهرجان ”كازا آرت“ الذي ينظم في  الفترة الممتدة ما بين 4 إلى 8 أبريل المقبل ، إلى جانب عدد من الفنانين والنجوم المصرين والمغاربة .

وتشارك “أبلة فاهيتا ” في المهرجان في وقت عصيب بالنسبة لها خصوصا بعد وقف برنامجها ، في مصر لأجل غیر مسمى وحذف جمييع  حلقات “الدوبلكس” من اليوتوب، حيث طلب المجلس المصري الأعلى للإعلام بحذف إیحاءات جنسیة معروفة بها “أبلة فاهيتا” من أي حلقة خاصة بالبرنامج، ووضع اسم متقمص الشخصیة في “تِتر البرنامج”، حتى یمكن محاسبته عند الخطأ، وهو ما ترفضه إدارة البرنامج وتفرض عليه سرية تامة، مما استعصى على الصحافة العربية الوصول إلى متقمص شخصية الدمية ولو بعد تحقيقات صحافية عديدة.

وكان قرار المجلس الاعلى المصري للإعلام قد صدر بسبب شكايات كثيرة، تلاقها من محامين يستنكرون تصريحات “الأبلة” التي اعتبروها جنسية وإباحية، وغير مناسبة للبث التليفزيوني .

يشار إلى أن معرض “كازا آرت” يهتم بعالم الموضة والجمال، وكل ما يخص المرأة المغربية، بحضور مهنيي القطاع، وعرضهم لأهم وأحدث المواد الخاصة بالجمال، إضافة إلى عروض أزياء ومسابقات يتخللها فضاء المعرض، كما سيحضره نجوم السينما المصرية كأحمد السقا، ومن المغرب خولة بنعمران والعديد من النجوم من كلا البلدين .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x