لماذا وإلى أين ؟

لقجع يتدخل لحل مشكل الرجاء مع البرمجة

تدخل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح يومه السبت، من أجل إيجاد حل توافقي بين مسؤولي فريق الرجاء الرياضي و نظرائهم بالعصبة الاحترافية، بخصوص برمجة مباراة نهضة أتلتيك الزمامرة.

وحسب مصدر، فلقجع ربط اتصالاته بمسؤولي نادي الرجاء الرياضي وكذا بعض أعضاء العصبة الاحترافية، من أجل تأجيل المباراة المذكورة وتقريب وجهات النظر، لإيجاد حل توافقي بين جميع الأطراف. وأكد أن لقاء يوم الاثنين ضد زمامرة سيأجل إلى فترة الشان وأن كل اللقاءات المؤجلة ستجرى خلال هذه الفترة و ليس خلال تواريخ الفيفا.

وأضاف مصدرنا أن المباراة تسير نحوى التأجيل وخصوصا أن الرجاء تنتظره مقابلة صعبة أمام فريق تيبي مازيمبي الكونغولي في عصبة الأبطال الأفريقية.

وكانت العصبة الاحترافية قد وافقت على تأجيل مباراة الرجاء والزمامرة، ثم تراجعت عن قرارها بسبب رفض الرجاء إجراءها في تواريخ الاتحاد الدولي، علما أن الفريق الأخضر توصل إلى اتفاق مع الزمامرة يقضي بتأجيل المباراة وإجرائها في 20 من مارس، غير أن العصبة رفضت المقترح.

وعلى هذا الأساس عقد اجتماع بين العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم مع مكتب الرجاء الرياضي أمس الجمعة، دام أكثر من 9 ساعات.

ووافق مكتب الرجاء على مضض من أجل إجراء المباريات المؤجلة خلال فترة الشان، لكن تم إضافة شرط خوض هذه المؤجلات حتى خلال فترة الفيفا بدون اللاعبين الدوليين المغاربة أو الأجانب. الأمر الدي رفضه مكتب الرجاء و وضع نقطة نهاية للاجتماع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x