لماذا وإلى أين ؟

المحكمة تستعد للحجز على “تبرعات مالية” في حساب أستاذ تارودانت

علمت “آشكاين”، أن أساتذة يسارعون الزمن من أجل انقاد مبلغ مالي، جمع من تبرعات مالية جمعت في حساب أستاذ التعليم الأولي، بوجمعة بودحيم، الذي تمت إدانته بتهمة “الاعتداء على تلميذة”، من الحجز عليها.

وحسب المصدر نفسه فإن أصدقاء الأستاذ بودحيم أخبروا من طرف دفاعه أنه في حالة ما تم تأييد الحكم الابتدائي القاضي بسجنه عشرة أشهر، ستة نافذة وأربعة موقوفة التنفيذ، وغرامة مالية قدرها أربعون ألف درهم، على خلفية الاشتباه في تعنيفه لتلميذة له في مجموعة مدارس “أورير”، بجماعة “بونرار” بتارودانت خلال، (تأييده) خلال المرحلة الاستئناف، فإن المحكمة ستحجز على رصيده البنكي، بما في ذلك المبلغ الذي ضخ فيه عبر تبرعات عدد من زملائه والمتعاطفين معه.

وأضاف المصدر أنه جاري البحث عن صيغة أخرى لتحصيل التبرعات المالية التي تجمع للأستاذ المذكور من أجل مساعدة أسرته الصغيرة ووالدته وذلك بعدما فقدوا معيلهم الوحيد عند اعتقاله.

يذكر أن محكمة الاستئناف بأكادير كانت قد أرجأت ملف أستاذ تارودانت بوجمعة، المتهم بتعنيف تلميذته، إلى تاريخ 25 فبراير الجاري، من أجل إعداد الدفاع.

ودخل محامون جدد على خط القضية، حيث قاموا بتسجيل نيابتهم عن الأستاذ والتمسوا من المحكمة تأجيل الجلسة إلى غاية الاطلاع على الملف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x