لماذا وإلى أين ؟

قنصلية بلجيكا تكشف فضيحة تزوير في مقاطعة بوزنيقة

تعيش المقاطعة الثانية ببوزنيقة حالة استنفار وترقب، منذ تفجر فضيحة تزوير وثائق النسخة الكاملة من رسم الولادة، حيث فتحت تحقيقات بعد الاشتباه في تورط موظفة بمعية أفراد من الجالية المقيمين ببلجيكا.

وكشف مصدر موثوق لـ”آشكاين” أن الأمر يتعلق بشخص متزوج من بلجيكية يتحدر من المنصورية بإقليم بنسليمان، كان قد تقدم بطلب للحصول على شهادة لفائدة قاصر يريد “الفيزا”، وتم استخراج الوثيقة وتوقيعها، إلا أن القنصلية البلجيكية تبين لها أن الشهادة المدلى بها مزورة ولا علاقة بين مضمونها وما هو مسجل في السجل الإداري. ليتقرر البحث مع الموظفة التي وقعت على وثائق ملفه.

وأوضح مصدرنا أن هناك أوامر بتعميق التحقيقات للوقوف على هوية وعدد المتورطين، وأيضا البحث في ما إذا كانت هناك وثائق أخرى مزورة، مشيرا إلى أن المعني الأول صاحب الطلب سيتعرض للتحقيق حال دخوله التراب الوطني، هو وزوجته البلجيكية.

وفي انتظار طي الملف والوصول إلى المتورطين، يعيش بعض الموظفين في المقاطعة على أعصابهم، بعد وصول الملف إلى أيدي الدرك الملكي والسير في اتجاه تعميق البحث في أكثر من وثيقة أصدرتها المقاطعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
جمال
المعلق(ة)
24 فبراير 2020 19:13

هههه المندبة كبيرة والميت فار
ومتى ستحققون مع لصوص الملايير من المال العام ومن سيطبق جزء صغير من تقارير جطو ومتى سيسجن بائعي دبلومات الجنس مقابل النقاط او بائعي الشواهد الجامعية مقابل المال.
ومتى سيتم تحقيق في من هرب 5 اطنان من الذهب الى الامارات . ومن هرب ديناصورا مكتشف في المغرب وعرض في مزاد علني عالمي ومتى ومتى

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x