لماذا وإلى أين ؟

سنتان و4 أشهر سجنا لمغربي علم إبنه ذبح أضحية العيد

قضت محكمة إيطالية ببلدة “سان فلانتينيو طوريو” بالسجن سنتين وأربعة أشهر في حق مهاجر مغربي اتهمته زوجته بسوء معاملتها وتعليم إبنهما كيفية ذبح أضحية عيد الأضحى.

وحسب تفاصيل القصة التي تطرق إليها موقع ” Il Mattino” أن المغربي البالغ من العمر 39 سنة وجد نفسه موضوع شكاية من طرف زوجته التي اتهمته بالإساءة إليها بعد أن منع عليها إطعام ابنهما لحم الخنزير وذبح كبش أمامه، ليعلمه كيفية ذبح أضحية العيد.

وأوضحت الزوجة الإيطالية، وفق ذات المصدر، أن زوجها أساء معاملتها أمام ابنها، بعدما اضطرت إلى إطعام الصغير لحم خنزير حصلت عليه كمساعدة من قبل أحد القائمين على الكنيسة في البلدة.

وأوردت الزوجة أن المهاجر المغربي لم يستطع التكفل بها وبابنها وهو ما جعلها تلجأ إلى الكنيسة طلبا للمساعدة، فضلا عن مؤاخذتها زوجها لأنه أراد تعليم ابنه كيفية ذبح الأضاحي احتفاء بعيد الأضحى الذي يحييه المسلمون.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Bennani Morsi Taoufik
المعلق(ة)
الرد على  هري عبدالرحيم
25 فبراير 2020 00:52

فعلا يعاقب كل من ذبح خارج مكان الذبح بدون تفرقة بين المسلم اغير و تحت غياب مراقبة الطبيب البيطري ،

هري عبدالرحيم
المعلق(ة)
24 فبراير 2020 21:43

ذبح اي حيوان خارج المجزرة وتحت مراقبة الطبيب ممنوع ويعاقب الفاعل على فعلته سواء اكان مسلما ام غير مسلم.المحكمة ستحكم على الأب لانه خالف قوانين الدولة، وليس لأنه علم ابنه الذبح.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x