لماذا وإلى أين ؟

هل ستؤجل “كورونا” اللقاء الوطني لـ”لبام”؟ وهبي يجيب

أعلنت اللجنة الوطنية للقيادة التي تم إحداثها منذ الإعلان عن حالات الالتهابات التنفسية الحادة الناجمة عن (كوفيد-19)، يوم الأحد، أنها تواصل تتبع الوضع الوبائي على المستوى الدولي وأنه من المحتمل اتخاذ تدابير إضافية.

وجاء في بلاغ للجنة “أنه مع التذكير بأنه لم يتم رصد أية حالة إصابة بالمرض ببلدنا، تؤكد اللجنة مواصلتها تتبع الوضع الوبائي على المستوى الدولي، وأنه من المحتمل اتخاذ تدابير إضافية”، تتعلق أساسا بـ “تأجيل التظاهرات الرياضية والثقافية المبرمجة ببلادنا، وإلغاء التجمعات المكثفة، وتدبير الرحلات من وإلى الدول التي تعرف تفشيا للوباء”.

ومباشرة بعد صدور بلاغ اللجنة المذكور تساءل عدد من المتتبعين عن مصير بعض التظاهرات السياسية المزمع عقدها نهاية هذا الأسبوع، كالمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة”، الذي من المقرر عقده يوم السبت 7 مارس الجاري، على الساعة العاشرة صباحاً بمركز ZENITH للاستقبال والندوات تقاطع شارع النخيل مع الطريق المداري (قرب مرجان حي الرياض).

وفي هذا السياق اتصل “آشكاين” بالأمين العام الجديد لحزب “الجرار”، عبد اللطيف وهبي، وسألته عما إن كان حزبهم سيأجل لقاءه الوطني، فأكد أنه “لحدود الساعة لم يُبلغ من طرف أية جهة بضرورة تأجيل اللقاء الوطني لحزبهم لسبب من الأسباب”.

وأضاف وهبي أنه ” لم يطلع بعد على بلاغ اللجنة الوطنية للقيادة التي تم إحداثها منذ الإعلان عن حالات الالتهابات التنفسية الحادة الناجمة عن (كوفيد-19)، وأنه سيجري الاتصالات اللازمة لاتخاذ اللازم بهذا الخصوص”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x